شبكة ذي قار
عـاجـل










في الخامس عشر من تشرين الثاني - ٢٠٢٠ ترجل فارس من فرسان البعث عن صهوة جواده، وارتقت روحه الطاهرة إلى العلياء، ملتحقة بكوكبة رفاقه المناضلين الذين سبقوه، بعد أن أمضى حياة حافلة بالعطاء والتضحية من أجل العراق والأمة ..

ففي الوقت الذي نستذكر فيه ذكرى رحيله لا بد أن نشير إلى الصفحات المضيئة المليئة بالتضحية والبطولة والشهامة في تاريخ هذا الرجل المناضل الذي اختار طريق النضال والجهاد ليس في سبيل العراق فحسب، وإنما في سبيل إعادة مجد ورفعة أمته العربية ورسالتها الخالدة ..

مهما تحدثنا عن الرفيق المناضل أبا زيد "رحمه الله" لن نوفيه حقه، وتعجز الكلمات في التعبير عن مدى الحب والوفاء والاحترام له، وسنخلد ذكراه الطيبة العطرة مدى الحياة، فقد وجدنا فيه الوفاء والإخلاص لحزبه ووطنه وأمته وقول الحق والتفاني والتواضع مما دفعنا إلى احترام ومحبة شخصه الكريم، فكم من صفات رائعة رسم معالمها، وكم من صروح شيدها بعطائه الثر المتميز وشخصيته الحكيمة المتزنة، فكان نعم الرجل المناضل المعطاء، وكيف لا وهو ابن البعث العظيم مصنع الأبطال والمناضلين والإنجازات العظيمة ..

لقد ارتضى هذا المناضل الشهم أن يختار طريق العز والفخر، كما ارتضى رفاقه الذين سبقوه إلى العلياء مكللين بالمجد والغار، فكان مناضلاً صلباً وشهماً شهدت له سوح النضال ..

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبله قبولاً حسناً ويسكنه جنان الخلد والنعيم مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.




الاثنين ١٠ ربيع الثاني ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / تشرين الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أم صدام العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة