شبكة ذي قار
عـاجـل










تنعي القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي الى مناضلي الحزب وجماهير الامة العربية الرفيق المناضل محمد خزاعلة عضو القيادة العليا للحزب في الاردن الذي وافته المنية صبيحة يوم الثلاثاء التاسع من تشرين الثاني من العام ٢٠٢١،بعد معاناة مع المرض.

وبوفاته يفقد الحزب في القطر الاردني وعلى مستوى الساحة القومية واحداً من خيرة مناضليه الذين واكبوا مسيرة الحزب الكفاحية منذ تفتح وعيه السياسي على قضايا الاردن الو طنية وقضايا الامة القومية وفي طليعتها قضية فلسطين.

لقد تميز الرفيق محمد خزاعلة بعطاءاته النضالية وكان دائماً في مقدمة الصفوف حاملاً هم الجماهير وبقي حتى الرمق الاخير من حياته قابضاً على جمر الموقف المبدئي انتصاراً للعراق وقضيته الوطنية بما هي قضية تحرير من الاحتلالين الاميركي والايراني وتوحيد في مواجهة القوى التقسيمية التي تنفذ اجندة اهداف نظام الملالي في طهران والمسكون بالحقد الشعوبي الدفين ضد العروبة، وكل قضايا التحرر القومي والاجتماعي لتحقيق اهداف الامة العربية في الوحدة والحرية والاشتراكية.

ان القيادة القومية للحزب التي آلمها فقد رفيق عزيز ، والذي ما توانى لحظة عن تأدية واجب نضالي تتقدم من الرفيق اكرم الحمصي ،عضو القيادة القومية للحزب امين سر القيادة العليا في الاردن والرفاق في القيادة العليا للحزب وكل الرفاق المناضلين في القطر الاردني ومن اسرة الرفيق العزيز باحر التعازي الرفاقية سائلة المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جنانه بجانب الشهداء والابرار والصديقين وان يلهم رفاقه واسرته الصبر والسلوان ،وعهد رفاقه ان يبقوا اوفياء للمبادئ التي ناضل لاجلها الرفيق العزيز منذ انخرط في المسار النضالي لحزب الثورة العربية حتى وافته المنية راضياً مرضياً.


القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي
في ٩ / ١١ / ٢٠٢١






الثلاثاء ٤ ربيع الثاني ١٤٤٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / تشرين الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة