شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

القائد المجاهد الرفيق المناضل ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي

في الذكرى الثالثة والخمسين لتفجير ابطال البعث ثورة ١٧ – ٣٠ تموز المجيدة يطيب لنا ان نتقدم الى مقامكم الكريم بأسم جماهير المعلمين في العراق بازكى التهاني واجمل التبريكات المقرونة بالدعوات والامنيات أن يتحقق نصرنا الأكيد على قوى الأحتلال الامبريالي الصهيوني الفارسي وعملائه وذيوله في عراقنا العزيز ليعود كما كان قاعدة البعث المحررة وقائد نضالات جماهيرها نحو مستقبل زاهر ومشرق.

أن المعلم العراقي وهو يعيش اليوم في ظل هيمنة قوى الظلام والرجعية المرتبطة باجندات اجنبية معادية للعراق والعروبة مازال يستذكر تلك الأيام التي كان له فيها الدور المعلى في قيادة المجتمع وتنويره ، والدعم الذي قدمته ثورة تموز للعملية التربوية بمختلف مراحلها ، وأيلائها الاهتمام والرعاية المستمرة ليتمكن المعلمين من اخذ دورهم في تعليم وتنشئة وتربية الجيل الجديد من اجل بناء العراق المتحضر .. وعلى الرغم مما تعرض له العراق من ضغوط وحروب مفروضة وحصار ظالم إلا أن المعلمين أصروا على حمل الرسالة وتحدي الظروف القاسية ووقفوا الى جانب قيادتهم وشعبهم ، وكانوا في طليعة المتصدين للاحتلالين الامريكي والأيراني ، وكذلك مشاركتهم الفاعلة في ثورة تشرين الباسلة في مختلف ساحاتها وميادينها

المجد لثورة ١٧ - ٣٠ تموز في ذكراها الثالثة والخمسين.
المجد لقادة الثورة ورجالها الابطال وخاصة الاب القائد أحمد حسن البكر وشهيد الاضحى الرفيق القائد صدام حسين وقائد الجهاد والتحرير الرفيق الشهيد عزة أبراهيم.
وعهداً يجدده معلمو العراق لقيادتهم المناضلة وشعبهم الصابر المجاهد أن يبقون أمناء على مبادىء ثورة ١٧ - ٣٠ تموز العظيمة ومبادىء البعث العربي الأشتراكي.

نقابة المعلمين / المركز العام






الجمعة ٦ ذو الحجــة ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين / المركز العام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة