شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ ۚ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) صدق الله العظيم

الرفيق المناضل أبو جعفر أمين سر قيادة قطر العراق المحترم
م / تهنئة ثورة ١٧ / ٣٠ تموز المجيدة أعز ثورات الأمة وأغلاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتشرف رفاقك المجاهدين في مكتب تنظيمات الفاروق وجماهير المحافظة بتقديم التهاني والتبريكات والدعاء الى سيادتكم بمناسبتين عزيزتين : -

الأولى : - خص بها الله عباده المؤمنين الصابرين المجاهدين وهو عيد الاضحى المبارك ويتذرعون الى الباري القادر الناصر المعين أن يحفظك ويديم عليك نعمة الصحة وان يمد في عمركم لقيادة شعبنا وامتنا لتحقيق ما يصبو إليه هذا الشعب الذي مازال يضحي من اجل نيل الاستقلال والتحرير.

والثانية : - الذكرى الثالثة والخمسين لثورة الشعب ثورة التحدي والمقاومة ثورة ١٧ - ٣٠ تموز ١٩٦٨ المجيدة , ٣٥ عاما ثورة سطرت اروع الملاحم البطولية من خلال انجازاتها العظيمة ، وكان اولها هو الاستقلال السياسي والاقتصادي للعراق.

الرفيق شهيد المطاولة والجهاد عزة إبراهيم ( رحمه الله ) وصف ثورة ١٧ - ٣٠ تموز المجيدة ( الثورة التي أعزت العراق وشعبه وأعلت مقامه ورفعت شانه بين الدول وشعوبها , وإنها الثورة التي أعزت الأمة وأعلت مقامها ورفعت شانها عاليا بين الأمم وشعوبها , واني لأشهد أمام الله والتاريخ إنها قد أعزت الإنسانية المعذبة حيثما وصلت أياديها البيضاء فلها بصمات واضحة ومواقف مشهودة مع جميع حركات التحرر في العالم ومع جميع الشعوب المناضلة والمكافحة من اجل حريتها واستقلالها من أعماق آسيا وأطرافها إلى تخوم أفريقيا والى أقاصي أمريكيا اللاتينية , وقد قدمت العزيز مما تملك لهذه الشعوب والحركات وبسخاء قلّ نظيره ) ..

أعاد الله عليكم هاتين المناسبتين بالخير واليمن والبركة وسدد الله خطاكم لإكمال مسيرة التحرير .. داعين الله عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعمر المديد لقيادة شعبنا إلى بر الأمان وتحقيق النصر الناجز ليعود العراق كما كان عراقا شامخا مزدهرا مقتدرا قادرا على تحقيق الأهداف وتطلعات أبنائه ونعاهدكم بالتفاف جماهيرنا حول الراية التي تحملون ساريتها راية ( الله اكبر ) التي ستبقى شامختا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار ..

عاش الشعب العراقي البطل وعاش البعث العظيم ..
المجد للاب القائد الرفيق احمد حسن البكر بطل ثورة ( ١٧ - ٣٠ ) تموز رحمه الله.
المجد لسيد شهداء العصر الرفيق القائد الخالد صدام حسين رحمه الله.
المجد لشهيد المطاولة والجهاد الخالد الرفيق عزة ابراهيم رحمه الله
المجد والخلود لشهداء ثورة ١٧ / ٣٠ تموز رحمهم الله.
وتحية العز والفخار لقيادة البعث وكادره المتقدم ومناضليه في العراق والوطن العربي كافة بالذكرى الثالثة والخمسين لثورة البعث العملاقة، ثورة العراق والامة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
دمتم للنضال ولرسالة امتنا المجد والخلود ..

الرفيق
عضو قيادة قطر العراق
مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق
١٧ / تموز / ٢٠٢١






الجمعة ٦ ذو الحجــة ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق عضو قيادة قطر العراق مسؤول مكتب تنظيمات الفاروق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة