شبكة ذي قار
عـاجـل










اصبحت ومازالت العقيده الحاقده للفرس لرموز الاسلام والعروبة تجري في عروقهم منذ القدم ولحد الان وهذا الحقد والتجني له أسباب كثيره دفعت هؤلاء الشراذم أن يصبوا جام غضبهم على كل ما يعزز الانتقاص من هذه الشواهد والرموز العربية والاسلاميه التي عزز وجودها وإصابتها الدفاع عن العروبة والاسلام ومسيرة وحاضر ومستقبل هذه الامه الولادة التي أنجبت الرجال الرجال ليعززوا القيم الروحية والإنسانية بين صفوف من قادهم إلى بر الأمان لترتفع راية العروبة والإسلام عالية خفاقه على مدى القرون الطويله .. لذا نرى العجب العجاب من هؤلاء الفرس عندما نسجوا لكل واحد من هذه الرموز الف قصة والف رواية من الكذب والدجل لتشويه تاريخ المسلمين ورموزهم الذين نشروا الثورة في أقصى بقاع الأرض ليحجبوا بهذا الفعل السئ دور المسلمين والاخرين معهم من الصحابه والتابعين رضي الله عنهم جميعا الذين لهم الفضل في كثير من المواقف البطولية في تاريخ الاسلام ..

من هنا يبدأ الصراع الحقيقي بين الحق المتمثل بهؤلاء الرجال الصناديد صانعي تاريخ الامه الاسلاميه ورافعي راية العروبة وبين هؤلاء الهمج الفرس الذين يريدون تشويه معالم الاسلام والعروبة كما خططت لهم وماتزال تخطط الماسونية والصهيونية العالمية ودول الغرب الذين لايزالون يدعموا هؤلاء الفرس ..

وإذا مارجعنا الى التاريخ القديم قبل / ١٤٠٠ / سنه ، حيث وصف الصحابي الجليل المقداد بن الاسود الكندي الفرس .. إيران حاليا .. من خلال رساله بعثها لأمير المؤمنين عمر بن الخطاب وصفا صحيحا باقيا إلى يومنا هذا عندما قال / أنهم علوج عجاف ونعاج ضعاف سيدهم القوي وعبدهم الضعيف .. يلبسون الخيانة وينزعو.ن الأمانة تنقصهم الاخلاق والمروءة وتلهو بهم الأهواء وتسوسهم النساء لا عهد لهم ولا ذمه والوفاء أهل غدر ومكر ودهاء لاتعرف رأسهم من الذنب .. إذا شددت عليهم ارخوا لك وإذا أرضيت لهم شدوا عليك.

- - تراهم حاقدين كارهين للخليفة عمر بن الخطاب .. لانه كسر شوكتهم وأطفأ نار المجوس في معركة القادسية الاولى والمدائن وادخل بلاد فارس الى الإسلام بقوة السيف ..
- - حاقدين وكارهين للبطل خالد بن الوليد لانه قتل هرمز اللعين وانتصر للإسلام .. - -
- - كارهون وحاقدون على المثنى بن حارثه الشيباني لانه قتل بهمن ..
- - كارهون وحاقدون على هشام بن عتبه لانه قتل الهرمزان ..
- - كارهون وحاقدون على هلال بن علقمة التميمي لانه قتل رستم ..
- - كارهون وحاقدون على القعقاع بن عمرو لانه قاد جيش المسلمين في معركة نهاوند التي تعتبر من المعارك الفاصلة في تاريخ الفتوحات الإسلامية في بلد فارس ..
- - حاقدين وكارهين لسعد بن أبي وقاص لانه قاد جيش القادسية الاولى وأنهزم الفرس شر هزيمة ..
حاقدين وكارهين لهارون الرشيد لانه قضى على البرامكه .. الفرس ..
- - حاقدين ويكرهون صلاح الدين الأيوبي لانه أنهى حكم الدوله الفاطمية في مصر ..

حاقدون وكارهون للعراق ورموزه وقيادة البعث العظيم ومناضلية الاشاوس في العراق لأنهم لقنوهم درسا في المنازلة الكبرى في قادسية صدام الخالده ..
فهنيئا لكم ايها العرب الاماجد برموزكم العظيمه .. وهنيئأ لكم ايها العراقيون الشرفاء لانكم تصدرتم المواقف البطولية ضد المحتل والغازي وليخسا الخاسئون.






الجمعة ١٥ ذو القعــدة ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / حـزيران / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة