شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
{ وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ }
آل عمران١٢٦ صدق الله العظيم


الى / الرفيق القائد المجاهد المنصور بأمر الله أبو جعفر امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترم

م / تهنئـة

نحتفل واياكم في هذه الايام الخوالد من شهر رمضان المبارك الكريم بعيد الفطر المبارك الذي تجسدت فيه كل معاني البطولة والتضحية والفداء وامجاد المواقف البطولية التي سطرها ابناءكم الغيارى في ساحات الوغى والمجد والعز التي تمثلت بالمواقف الاسطورية لمتظاهري ساحات النصر المؤزر من ابناء العراق العظيم احفاد سعد والمثنى والقعقاع رافضين كل اساليب الهيمنة والغدر والخيانة والاحتلال الصفوي المشؤوم والرابض على قلوب ابناء العراق الصامد الصابر.
الرفيق القائد اعزكم الله

ان ابناء البعث واشبالهم الغيارى يتصدون اليوم بصدورهم المليئة بالعقيدة والايمان والمبادئ لرصاص الغدر الفارسي واذنابهم الخونة والعملاء .. وبرغم عظمة الشهداء والدماء الزكية التي تسيل كل يوم صامدين صابرين يستمدون العزم والصمود من قيادتكم الحكيمة ورفاق العقيدة والسلاح يسطرون من خلال صمود قيادتنا الحكيمة اروع الانتصارات والثبات حتى طرد الفرس المجوس من ارض العراق الشامخ الأبي.

الرفيق المجاهد المقتدر بأمر الله :
وبهذه المناسبة العظيمة العطرة من ايام عيد الفطر المبارك اتقدم بإسمي ونيابة عن رفاقي في قيادة تنظيمات الصادق الأمين باسمى ايات الحب والتقدير والتهاني الى جنابكم الكريم.
معاهدين سيادتكم بالثبات والصمود والصبر والتحدي ورهن اشارتكم لخوض غمارها حتى تحرير العراق الأبي من دنس الفرس المجوس الانجاس واذنابهم الخونة والعملاء.
وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم.

وكل عام وانتم وقيادتنا الموقرةبألف خير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


الرفيق
امين سر قيادة تنظيمات الصادق الأمين
ايار / ٢٠٢١م






الخميس ١ شــوال ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر قيادة تنظيمات الصادق الأمين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة