شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق المناضل المجاهد ابو جعفر .. امين سر قيادة قطر العراق لحزبالبعث العربي الاشتراكي .. المحترم .. حفظكم الله ..

.. لمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ..
اتقدم اليكم بوافر التهاني والتبريكات سائلين المولى جل في علاه ان يحفظكم ويسدد على طريق الفداء خطاكم ورفاقكم قيادتنا المجاهدة المناضلة .. وهي تتصدى لقوى الاحتلال والعدوان السافر الذي فتح الابواب على مصاريعها لمن هب ودب بعد الاحتلال البغيض الذي قادته امريكا عدوة الشعوب وحلفائها وجيران السوء الصهيو فارسية ..

سيدفع الغزاة ثمن عدوانهم وستكون يقظة عارمه تجوب العالم كرد فعل لاجرام الاحتلال وتنسيق الاشرار ادوارهم في النهب والاحتلال والقتل ومسح الهوية ..

لقد ادركت الشعوب في عموم الكرة الارضية قذارة العدوان وسيتصاقطون في عيون شعوبهم وستنتصر الارادة الحرة التي جسد قيمها وثباتها في وجه القمع والوحشية .. وقاومها ببسالة .. البعث عبر ميادين الصراع الفكري وتعرية همجية القوة وجهالتها وصحوة الشعوب التي بانت طلائعها ..

عاش البعث بقيادتكم والرحمة والرضوان على ارواح مجاهديه درر المجد برمزهم شهيد الاضحى ورفيق دربه شهيد الثبات الرفيق عزت ابراهيم رحمهما الله وشهداء البعث والمعتقلين الافذاذ ومجاهدي النضال على دروب المجد ..

عاش البعث وكل عام وانتم بخير ولرسلة امتنا المجد

الرفيق
ابو فدوة امين سر فرع الخالدون ورفاقه
تنضيمات الكرامة




الخميس ١ شــوال ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أيــار / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو فدوة امين سر فرع الخالدون ورفاقه تنضيمات الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة