شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
(( وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ ( ٤ ) بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ( ٥ ))

الرفيق المناضل أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي المجاهد أبو جعفر المحترم

في الذكرى الـ ( ٧٤ ) العطرة لتأسيس حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي نتقدم لسيادتكم بأسمى التهاني والتبريكات باسم كافة تنظيماتنا تنظيمات المعتز بالله ونهنئ أمتنا العربية وشعبنا العراقي المجيد المكافح البطل الغيور على دينه وأصالته العربية الذي كان ولا يزال خير شعب من خير أمة أُخرجت للناس قدم التضحيات السخية ليؤكد ويحافظ على هويته الوطنية العراقية وعلى عروبيته التي هي سر قوته منتفضا ثائرا لا يرضى بالذل والهوان.

وفي هذه المناسبة نقول لكل ثائرة عراقية وكل ثائر عراقي هنيئا لكم ومبروك لكم ثورة تشرين السلمية العملاقة التي اعتمدتم بها على أعظم قوة من الله في الأرض والتي انتصر بها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم على المشركين اعتمدتم على الخلق العظيم إذ قال الله له (( وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ ( ٤ )) القلم.

ونقول للثوار أبشروا فإن الشعب العراقي جميعه سيلتحق بثورتكم لأنها ثورة الحق على الباطل.

إنها ثورة الله الحق على الباطل والظلم والظالمين جعلها علي أيديكم يا أبناء شعبنا العظيم ونقول لكم نشد على أيديكم وأن يد الله فوق أيديكم (( إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ))

نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على أمتنا العربية المجيدة وعلى شعبنا العراقي العزيز وعلى حزبنا وقد تحقق النصر بالتغيير الشامل وليتحرر العراق وليأتوا الثوار وكل الاشخاص الذين يحبون العراق بشعبه وأرضه ومائه وسمائه الصادقون والأمناء عليه ليقودوا دولة العراق الحديثة ليتحقق العز والسؤدد والعيش الرغيد بعون من الله سبحانه وتعالى.
عاشت أمتنا العربية المجيدة .. عاش العراق العظيم .. عاش حزب البعث العربي الاشتراكي.

المجد كل المجد لشهدائنا الابرار يتقدمهم الشهيدين عزة إبراهيم وصدام حسين اللذان حققا أعظم الانتصارات على المحتلين وأذنابهم وبنوا للأمة وللشعب العراقي وللحزب مجدا مؤثلا.
والمجد العظيم لشهداء ثور تشرين الاسطورة العملاقة التي حققت سلسلة انتصارات على كافة الأعداء.
والله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر (( وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ )) .

الرفيق نائب
أمين سر قيادة تنظيمات المعتز بالله
٣٠ آذار ٢٠٢١






الثلاثاء ٢٣ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب أمين سر قيادة تنظيمات المعتز بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة