شبكة ذي قار
عـاجـل










الى / الرفيق المناضل ابو جعفر امين سر القطر المحترم حفظكم الله ورعاكم

تحية رفاقية

بإسمي ورفاقي في تنظيمات فرع الفتح المبين نتقدم اليكم بأحر التهاني لمناسبة الذكرى الرابعة والسبعون لتأسيس حزبنا القائد حزب البعث العربي الاشتراكي حزب الامة الخالد حزب البناء والتحرر الحزب الرسالي الذي كان ولا يزال امل الامة في التحرر والوحدة والخلاص من الهيمنة والتحديات التي تستهدف وحدة الامة ونهب مواردها واعدام كينونتها امة اقدم حضارة واول حرف خطته البشرية. 

الحزب الذي وفق منهجه تم بناء دولة ذات قيم واستقلالية وسيادة حققت لشعبها من خلال ثورة انجزها افذاذ نذروا انفسهم للبناء والمواجهة.

فعراق البعث بفرسانه الذين خبرتهم المحن والمواقف القومية والوطنية في القدرة على الانجاز والمطاولة وفي مقدمتهم حادي الركب شهيد الاضحى الذي لقن الاعداء والغزاة دروساً في الفداء والمواجهة فقد انتصر بشعبه على تحدي الفرس ووقاحتهم وعدوانهم لعقد من السنين في القادسية الثانية.

ودروساً في مواجهة الغزو الغاشم الذي اجتمعت فيه قوى الضلام والعدوان امريكا والصهيونية واسرائيل الشرقية وحلفائهم والاتباع حيث بلغت نعوش العدوان عشرات الالاف واضعاف اضعافهم من المعاقين والجرحى ومليارات الدولارات فرغم ماكنتهم العسكرية الظالمة وضعف توزان القوى تمكن صقور البعث من اخراجهم صاغرين يجرون اذيال الخيبة وجهاد اهل الهمة الذين ابقوا الراية خفاقة في المعالي ابقت جذوة الجهاد متوقد تسلم الامانة والراية المجاهد الكبير عزة ابراهيم شهيد الجهاد الذي هو الاهر قاد المسيرة مجاهداً صلباً يواجه المحتل بالقلم والسلاح ليندحر الغزاة الذين عاثوا قتلاً وفساداً وفتن زرعتها احقاد احفاد رستم وخميني الذين اوكلتهم الامبريالية على دمار البلد هم واتباعهم العملاء ..

وبقي البعث المقاوم يقود المواجهة وها هي الراية بايديكم ونحن خلفها سنظل الاوفياء الى ان يأذن الله بنصره ..

حفظكم الله ودمتم للنضال وللبعث الخالد المجد

الرفيق ابوسكينة
امين سر فرع الفتح المبين
تنظيمات الكرامة






الاثنين ٢٢ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابوسكينة امين سر فرع الفتح المبين تنظيمات الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة