شبكة ذي قار
عـاجـل










الى / الرفيق المناضل ابو جعفر امين سر القطر المحترم حفظكم الله ورعاكم

تحية رفاقية

لمناسبة الذكرى ٧٤ لانطلاق الفكر العربي الثوري نتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه الذكرى العطرة.

ان لانطلاقة المحفوفة بالعناية والرعاية السماوية كونها استمدت وجودها من ارث امة اصيلة اجتباها الله سبحانه ليكفلها بحمل ونشر رسالته التي اختار لها سيد الثقلين محمد النبي العربي الهاشمي ليجاهد في نشرها بدءً من بيئته واهله وعشيرته الاقربون وثم الى المعمورة اجمع. 

فالبعث الوليد استمد كينونته ومبادئه من عمق تاريخ امته واصالتها وتكليفها وتشريفها بحمل اقدس رسالة تخرج الناس من الظلمات الى النور النور هو البصيرة التي من خلالها ننفذ الى ان الانسان قيمة عليا لا نظلمه ولا نسلبه رعايته ليبدع واشباع حاجاته المشروعة وتأصيل خصوصيته واستقلاليته وسيادته في ارضه وسكنه ووطنه كل تلك المعطيات تم تأصيلها في فكر وعقيدة البعث التي استقتها من معين سفر امة الرسالة الخالدة.

ان الرجال الذين تكلفو بحمل الرسالة ويبلغوا بها هم من تحول ولائهم من عنوان الى ايمان وقسم ولاء بان صاحب الرسالة فداءه النفس والاب والام حتى يكتمل نعم ذلك هو نبي مسل وكادر الرسالة هم من يسموا بهم الايمان حد فداء الاعز والاغلا لتتكامل الصفة القائدة والواعدة والزاهدة والغنية بايمانها حتى الفداء فحين يستل حداة البعث سيوفهم وحين يشمروا الساعد للبناء وعندما ينادي داع الدفاع عن كل مقدس يتناخى الابطال ببسالة المؤمن الذي التف حول قائده بايمانه وولاءه.

هكذا هم فرسان البعث الذين ابهروا العالم في نقاءء السريرة وعفاف اليد وعنفوان البطولة جمع خلف حاديهم شهيد الاضحى الذي ارعب القلوب المنزوعة الايمان بهياب حضوره وسمو ايمانه وكيف يصنع من الموت حياة وكيف قارع الظلم كله بثبات وايمان لا يتزعزع وعنوان اخر حمل الراية بايمان ينتمي الى صدر الرسالة بشخصه ونفس من معه في جحافل الايمان التي تعاملت بثبات مع اعتى قوة واشد تنكيل وقمع فعله الغزاة واذنابهم وعملائهم مع الاذناب والاتباع ومن خانوا وهانوا.

نعم هي قيادة المؤمن المجاهد الكبير شهيد الجهاد الرفيق الامين العام للحزب والقائد العام للقوات المسلحة وقائد الجاهد عزة ابراهيم رحمه الله فلم تخبو جذوة الجهاد وتبقى عالية سامية مرفوعة بيمينكم ونحن خلفها واننا بعزمكم ومدد الرحمن وقيم البغي والاستعباد التي دمرت وخربت وسرقت وقسمت وافتنت كما فعلته امريكا وحلفائها والصهيونية وايران الحقد والغل.

وان غداً لناظره قريب والنصر معقود بجباه الابرار وان موعده الصبح اليس الصبح بقريب وعاش العراق حراً ابياً وكل عام والبعث وقادته بالف خير.

ودمتم للنضال

الرفيق ابو قادم
امين سر فرع النصر
تنظيمات الكرامة






الاثنين ٢٢ شعبــان ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو قادم امين سر فرع النصر تنظيمات الكرامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة