شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الشيخ احمد الغانم الامين العام لمجلس عشائرالعراق العربيه في جنوب العراق

السلام عليكم ورحمة الله
تلقينا بعظيم التقدير والعرفان رسالة التهنئة والتبريك التي وجهتموها إلى قيادة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بمناسبة احياء الذكري ٣١ لانطلاقتها في العشرين من يناير ١٩٩٠.
فإن رسالتكم، رسالة العراق العظيم، قد تبوأت مكانتها المتوقعة في نفوس كل الاحوازيين و رفاقكم في الجبهة، وشكلت وقفة شامخة إلى جانبهم في واحدة من أصعب لحظات تاريخ القضية الاحوازية العادلة.

وليس ذلك بالأمر الغريب أو الجديد على اخوتنا ورفاقنا في مجلس عشائرالعراق العربيه في جنوب العراق وكل احرار العراق وهي التي ساندت القضية الاحوازية وفصائلها الثورية و الوقوف إلى جانب الشعب العربي الاحوازي والجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في معركته المشروعة لانتزاع حقوقه في الحرية والاستقلال، انطلاقاً من نهجها المستمد من مبادئ ثورة الامة المصيرية في مواجهة العدوان الايراني العنصري الغاشم.

وبقدر ما نحن فخورون بعبارات التهنئة التي حملتها رسالتكم الكريمة، وما حفلت به من مشاعر صادقة ورائعة تجاه رفاقكم الاحوازيين، بقدر ما نحن معتزون بما تعكسه من قوة ومتانة العلاقات الاخوية والثورية في مواجهة التحديات والتعاون المتجذرة التي تربطنا وتربط مصير قضايانا العادلة.

أنتهز هذه الفرصة لأتوجه، باسم شعبنا العربي الاحوازي وقيادة ومناضلي الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية، الي شعبنا العراقي الشقيق الثائر و الاخوة في مجلس عشائرالعراق العربيه في جنوب العراق، بأسمى عبارات الشكر والتقدير والامتنان على رسالتكم و موقفكم المشرف بدعم اخوانكم في الاحواز المحتلة ، داعين الله ان يسدد خطاكم وينصركم علي اعدائكم وان يتحرر العراق الشقيق من الاحتلال الفارسي البغيض.

اخوكم صلاح علي ابوشريف الاحوازي
الامين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
٢١ يناير ٢٠٢٠





السبت ٩ جمادي الثانية ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / كانون الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة