شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ المناضل صلاح علي ( ابو شريف ) المحترم.
الامين العام للجبهه الديمقراطيه الشعبيه الاحوازيه.
الاخوه الكرام اعضاء الامانه العامه في اللجبهه الديمقراطيه الشعبيه الاحوازيه المحترمون.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمناسبة الذكرى الواحد والثلاثون لتأسيس الجبهه الديمقراطيه الشعبيه الاحوازيه الجبهه المجاهده التي ستبقى منبر الوطنيين الشرفاء المناضلين لأبناء شعبنا العربي الاحوازيه الأمناء على وحدته واستقلاله وتحريره تحريرآ كاملآ وناجزآ من براثن الاحتلال الفارسي البغيض.

فبأسمي ونيابة عن اخواني زعماء القبائل ورؤوساء العشائر في مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق نتقدم بأحر التهاني واخلص التبريكات بمناسبه الذكرى الواحد والثلاثون لأنطلاق جبهتكم الوطنيه المجاهده التي انطلقت في ضروف غاية في الأهميه وبجهود وطنيه مخلصه لتعبد طريق التحرير والخلاص لدولة الأحواز العربيه الحره الأبيه من براثن الاحتلال الفارسي الغاشم.


ففي هذه المناسبه العظيمه نعلن تضامننا الكامل ووقوفنا بكل امكانياتنا معكم مع نضال شعبكم العربي الاحوازي من اجل أستعادة حقوقه المشروعه العادله واعلان دولته المستقله الحره ، ونشيد بالوقف البطولي والشجاع لأبناء شعبنا العربي في الاحواز من خلال استمراره في المقاومة وفي التظاهرات الكبيره التي شهدتها مدن الاحواز العربيه رغم ما يتعرض له من انتهاكات كبيره وخطيره لحقوق الإنسان والى الاباده الجماعيه لهذا الشعب المجاهد الحر الكريم.

اخي المناضل الشهم :
في هذه المناسبه الوطنيه المباركه نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد لكم ولشعبكم الكريم المجاهد حتى تحقيق الأهداف الوطنيه المشروعه في تحرير الوطن الغالي دولة الاحواز العربيه من براثن الاحتلال الفارسي.

عاشت الاحواز حره عربيه
المجد والخلود لشهداء الثورة العربيه الاحوازيه.


اخوكم
الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر
العراق العربيه في جنوب العراق
١٩ كانون الثاني ٢٠٢١






الاربعاء ٦ جمادي الثانية ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / كانون الثاني / ٢٠٢١ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة