شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم

في مثل هذا اليوم ، باليوم العظيم ، يوم الحج الاكبر ، يوم فجر عيد الاضحى المبارك والصعود على عرفة ، من اجل اداء فريضة الحج ، بتقديم الاضحية التي استبدلها النبي الله ابراهيم فدوى لولده اسماعيل ، قام عهار التدين من الملالي بالنجف، بالتضحية بالعراق و ابنه البار صدام حسين المجيد، من اجل انجاح مشروع الاحتلال الامريكي للعراق والمنطقة وتثبيته ، في سبيل حماية الكيان الصهيوني والاعتراف به!؟

وما هجمة التطبيع ، من انظمة الخيانة مع العدو الصهيوني ، الا تتويج لإحتلال العراق ، واغتصاب ارضه وعرضه والإحكام على السلطة ببغداد المحتلة ، لمساعدة المحتلين، لتسوية امور المنطقة .. والاعتراف بدولة العدو الصهيوني المغتصب لفلسطين!؟

خميني طهران ، اعلن عند تسلمه حكم ايران ، بعد ان سرق الثورة من اصحابها ، الذين فجروها قبل ١٦ سنة من ركوب خميني لظهر الثورة ، وانتزاعها من الثوار .. رفع شعار اسىلامي مقدس :
بان طريق تحرير القدس، يمر عبر كربلاء ، ولقد حقق الامريكان امنياته ،باحتلال كربلاء ومن بعدها دمشق و من قبل بيروت .. لحدود هضبة الجولان وصلت جنود خميني ، والقدس على مرمى حجر، اصبحت تلك الاقطار تحت سطوة الولي السفيه ، خليفة خميني ،

ولم نرى لا تحرير و لا تقرير مصير ، بل حصلت الاحتلالات من القوى الامبريالية الغربية والشرقية للمنطقة باكملها ، وتبعه التطبيع المذل من النظام العربي الرسمي، وبيع حقوق الشعب الفلسطيني بارضه ووطنه فلسطين ؟؟؟

انصار المقاومة واحرار الامة والعالم يحيون ذكرى يوم شهيد الحج الاكبر شهيد الامة والاسلام ، شهيد فلسطين، صدام حسين المجيد ، ويشدون على ايدي ثوار تشرين على متابعة مسيرة تحرير العراق والامة ، الذي ضحّى شهيد العصر بالغالي والنفيس وبالاهل والولد وولد الولد ، من اجل حرية الاوطان وعزتها.

النصر لثوار تشرين امل الشعب العراقي والامة بالنصر والتحرير.
الرحمة والخلود للشهداء وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر صدام المجيد.
والخزي والعار لملالي الدجل و مليشياتهم عملاء الامبريالية والصهيونية.


انصار المقاومة
بتاريخ ٣٠ كانون اول ٢٠٢٠









الخميس ١٦ جمادي الاولى ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة