شبكة ذي قار
عـاجـل










الشهادة سعادة ليس بمنطق الانسان بل بكلام الله عز وجل :

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتاً بل احياء عند ربهم يرزقون .. 
صدق الله العظيم

الشهداء اكرم منا جميعاً ، نعم اكرمهم الله من فضله ورزقهم النعيم المقيم وفرحين بما آتاهم جزاءاً على كرمهم في التضحية بارواحهم من اجل عقيدتهم ووطنهم ، والذين رووا بدماءهم ارض المعركة حتى تبقى الراية خفاقة عزيزة أبية دفاعاً عن الحق والوجود.

واذا كنّا نتحدث عن شهداء الحرب العراقية - الإيرانية حرب الثمان سنوات ، فإننا لم نقاتل ايران لوحدها بل قاتلنا اعداء العراق ومنهم من العرب الذين وقفوا بشكل مباشر مع ايران ودعموها بكل شيء وخاصة ليبيا وسورية ، ووقفت دول اخرى بشكل غير مباشر ، اما الدول الغير العربية كانت في مقدمتها دولة الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا ، وهنالك من يقول ان امريكا ساعدت العراق عسكرياً وزودته بالاسلحة وهذا الرأي مردود جملة وتفصيلاً لان تسليح الجيش العراقي تسليح شرقي ، اما ايران فتسليحها امريكي غربي ، وهذا كان مخطط يستهدف تدمير العراق وارجاعه الى الوراء ، ولو نجح هولاء منذ ذلك الوقت لكان يعني ان تدمير العراق وما يحصل منذ ٢٠٠٣ كان قد حصل منذ ثمانيات القرن الماضي ، لقد اوقف دم الشهداء وكل جنودنا البواسل تقسيم العراق وتفتيت نسيجه الاجتماعي وتحويله الى مكونات طائفية واحزاب عملية ومليشيات مجرمة.

أيها الأكرم منا لكم في يوم الشهيد عهد الوفاء للمبادئ وعهد بطولة من اجل ان يبقى العراق عظيماً ابيا .. شهداء جيش العراق الوطني أسود الوغى صناديد ملاحم العز يوم أشتدت ركابها سلاماً ..
شهداء المقاومة الوطنية العراقية الباسلة وعلى راسهم الشهيد البطل صدام حسين والشهيد المجاهد عزت ابراهيم ، انتم اصحاب الصولات في الزمن الصعب انتم الأبن الشرعي لجيش العراق الأصيل بكل صنوفه وابطاله ومجاهديه انتم ورثة الحسين الشهيد ودماءكم الزكية كنوز ايمان في ارض العراق العظيم .. سلاماً ايها المغدورون ممن دفعوا دمائهم ثمناً لعراقيتهم سلاماً وقبلة على جبين كل ام قدمت فلذة كبدها من اجل الوطن ..

الا لعنة الله على ايران الفارسية المجوسية زعيمة الحقد والكراهية والقذارة في العالم أجمع ..
دمائكم الخالدة شهداء العراق الابرار كتبت عناوين مجدٍ لايمحى فلها منا ثقل الدنيا وماوسعت تحية وسلاماً.

شهداء العراق في كل زمان وحين مصابيح نور في سماء العراق كل واحد منهم وسام في صدور ابناءه الاوفياء النجباء ، فهم من منحنا البقاء في هذه الحياة وضحوا من اجلنا والجود بالنفس اقصى غاية الجودِ.

المجد والخلود لشهداء حربنا العادلة والمجد والخلود لشهيد الحج الاكبر وكل رفاقه وكل ابناءنا الذين قاوموا الاحتلالين الامريكي والايراني واستشهدوا دفاعاً عن العراق ، ولهم الرحمة والمغفرة والجنة ان شاء الله.

رحم الله كل شهداء الوطن وضمنهم شهداء تشرين في كل محافظات العراق واخرهم شهداء ذي قار البطلة عرس الشهادة.






الاحد ٢٠ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور وليد الحديثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة