شبكة ذي قار
عـاجـل













تمر على العراقيين وشرفاء الامه العربيه ذكرى ( يوم الشهيد البطل ) والذي يوافق الاول من كانون الاول حيث يستذكر العراقيون في مثل هذا التاريخ ( الملامح البطولية لصناديدد القادسيه المجيده ) وهم يصولون على مواقع العدو الفارسي الذي يريد بالعراق والامه العربية الشر والغدر.لذا أصبح عرفا" لدى أبناء الرافدين الاحرار وتقديراً لمواقف الاكرم منا جميعا" أن يتميز هذا اليوم المبارك في ذاكرة جميع الشرفاء في المعمورة وان تسترشد بالقيم النبيله التي دافع عنها الشهيد وضحى باغلى مايملك ليبقى العراق وليظل العراق شامخا" على مرور الزمن ورغم العدوان الغادر الذي تشنه ماكنة الحرب و الحقد امريكا والصهيونية العالمية وإيران.

يظل رمز الشهيد في عيون الجميع هو الذي دافع عن حياض البوابه الشرقيه للامه العربيه من الهجمه الصفراء التي تقودها قوة الشر والغدر على العراق والامه العربية وهنا نستذكر مواقف البطوله والصمود والشهاده والعز للثوار ثورة تشرين السلميه في جميع ساحات العز والصمود ليثبتوا للعالم أجمع أن العراقيين يرفضوا الخنوع والخضوع للأجنبي.

المجد والخلود لشهداء العراق الاشاوس الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن الغالي.






الثلاثاء ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة