شبكة ذي قار
عـاجـل










ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
{ ﻣِﻦَ ﺍﻟْﻤُﺆْﻣِﻨِﻴﻦَ ﺭِﺟَﺎﻝٌ ﺻَﺪَﻗُﻮﺍ ﻣَﺎ ﻋَﺎﻫَﺪُﻭﺍ ﺍﻟﻠَّﻪَ ﻋَﻠَﻴْﻪِ ۖ ﻓَﻤِﻨْﻬُﻢْ ﻣَﻦْ ﻗَﻀَﻰٰ ﻧَﺤْﺒَﻪُ ﻭَﻣِﻨْﻬُﻢْ ﻣَﻦْ ﻳَﻨْﺘَﻈِﺮُ ۖ ﻭَﻣَﺎ ﺑَﺪَّﻟُﻮﺍ ﺗَﺒْﺪِﻳﻠًﺎ }
ﺻﺪﻕ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ

بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى المكتب التنفيذي للأتحاد ااوطني لطلبة العراق الرفيق المناضل عبد الصمد الغريري عضو القيادتين القومية والقطرية للحزب ، الذي وافته المنية وأنتقل الى جوار ربه الكريم ملتحقاً برفاق درب البعث والبطولة في جنات الخلد مع الشهداء والصديقين .. أن الألم والآسى الذي يغمرنا اليوم بفقدان هذا المناضل الشهم يذكرنا بجميع مواقفه البطولية في الدفاع عن البعث والعراق والأمة ، وقد شهدت له ساحات المقاومة والنضال والجهاد فارساً مقداماً ضد الاحتلال الأميركي والأحتلال الفارسي وكان رحمه الله ذو همة وعزيمة عالية ولم يتوانى أبداً عن حمل راية الجهاد في ميادينه العسكرية والسياسية، فكان بحق مثالاً لعنفوان البعثي الصادق الأصيل والعروبي الملتزم بقضايا أمته والمدافع العنيد عن قضاياها المشروعة.

عهداً لك يا رفيقنا أبازيد أن يكون رفاقك وأبناؤك في الأتحاد الوطني لطلبة العراق بمستوى النضال والجهاد الذي آمنت به وقدمت من أجله العالي والنفيس.

المجد والعز لكل مناضلي البعث الذين أفتدوا بأرواحهم أمة العرب واعتلوا ناصية الفخر والخلود ، وفي مقدمتهم القائد الشهيد صدام حسين وحامل راية الجهاد والتحرير الرفيق المرحوم عزة أبراهيم.

المكتب التنفيذي
للأتحاد الوطني لطلبة العراق






الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد الوطني لطلبة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة