شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم
(( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا ))
صدق الله العظيم

تلقينا ببالغ الحزن ومزيد من الأسى نبأ وفاة الرفيق المناضل عبد الصمد الغريري عضو القيادتين القومية والقطرية لحزب البعث العربي الأشتراكي مرتحلاً الى جوار ربٍ كريم غفورٍ رحيم .. أن نقابة المعلمين وهي تنعى هذا الفارس البعثي الجسور تدرك تماماً ان رحيل الرفيق ابا زيد أنما يشكل خسارة كبيرة للعراق والأمة وفي هذه الظروف بالذات حيث تشتد حالة الصراع المرير التي يقف في طليعتها حزب البعث العربي الأشتراكي ضد كل قوى الاحتلال الفارسي وكل أذنابه واعوانه وما يحيق بالأمة العربية من مخاطر جسام وفي اخطر مراحلها .. أن عزائنا في فقدان هذا الفارس الغيور يجعلنا نتمسك بكل قوة وعزم بذات المبادىء التي آمن بها الفقيد وأفنى حياته في سبيل نصرة الأمة والدفاع عن قضاياها المصيرية.

رحمك الله يا أبا زيد وانت تنتقل الى رحاب الغفور الرحيم ملتحقاً بركب قادة البعث ومناضليه ممن سبقوك في هذا الطريق المقدس وخاصةً شهيد الحج الأكبر القائد الرفيق صدام حسين ، وحادي ركب الجهاد والتحرير الرفيق عزة أبراهيم.

المجد للبعث ، والعزة لأمة العرب ، والخزي والذل والهوان لكل أعداء البعث والأمة.

نقابة المعلمين
المركز العام ـــ بغداد







الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة