شبكة ذي قار
عـاجـل










من الصدمة والترويع التي طبقتها جحافل الامبريالية ، عندما احتلوا العراق ، من اجل بث الرعب بقلوب الشعب العراقي ، وضعضعت صفوف القوات المسلحة ، الان مليشيا ت ايران واتباع خميني، يطبقون نفس الاسلوب لجحافل الاستحمار الغربي ، باقامة المجازر بالعراقيين وزرع الفتن الطائفية بينهم ، من اجل الابقاء عليهم رهينة بايديهم ، وتفتيت قواهم ، لتسهيل ضمهم الى ايران ، ومن لا يقبل ، يكون تابع لهم ومناطق نفوذ وانطلاق للدول المجاورة وزرع الارهاب فيها ،.وضعضعت الاستقرار بالمنطقة باكملها ، لابعاد شبح الحرب الداخلية بايران واستقلال الشعوب المضطهدة و التي تخضع لعبودية الفرس.

ان ما قامت به ، احد فصائل الحشد الشعبي الايراني ، ألا وهي عصائب اهل الحق بمداهمات لمساكن الاهالي العزل ، بناحية الفرحاتية التابعة لقضاء بلد ، حيث اعتقلت ٢٨ من اهالي المنطقة ، بينهم اطفال .. واقامت مجزرة ب ١٢ منهم ، ورمت جثثهم على قارعة الطريق، تحت انظار القوات الحكومية .. !؟

هذا مما يدل على تواطؤ الحكومة ، مع الحشد الشعبي الايراني ، لأشعال العراق بحرب طائفية بين مكونات الشعب العراقي ، حتى يسهل على الاحزاب الحاكمة النجاح بالانتخابات، المعقد اجراؤها السنة المقبلة ، حتى بلغ الاستهتار حد الفضيحة ، حيث لم يسمحوا للجيش بالدخول للمنطقة بعد تنفيذ المجزرة ؟؟

انصار المقاومة ، اذ يدينون الجريمة الشنعاء ،التي قامت بها عصابات الارهاب الايرانية .. وباشراف من حكومة الاحتلال ببغداد ،او تواطؤها وتواطؤ قوات الاحتلال الغربية ، ويطلبون من المجتمع الدولي ، للتدخل لحماية شعب العراق المظلوم .. واخراج مليشيات الارهاب الايرانية من العراق الى ايران مباشرة.

وانصار المقاومة اذ يوجهون نداء الى شعب العراق الجريح بالنهوض ب ٢٣ - ٢٥ الشهر الجاري مع الشباب الثوار من اجل انهاء الارهاب الايراني القابع على رقاب العباد والبلاد وتحرير العراق كليا من الاحتلالات.

الرحمة لشهداء مجزرة الفرحاتية .. وشهداء العراق الاكرم منا جميعا.
النصر لشعب العراق المظلوم و لثوار ثورة تشرين.
وليسقط الارهاب وداعميه من دول وحكومات.

انصار المقاومة 
بتاريخ ١٩ تشرين اول ٢٠٢٠






الاربعاء ٤ ربيع الاول ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / تشرين الاول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة