شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم لا نخجل من ارشيفنا ففية ماضينا وتجربتنا العملاقة العظيمة التي اغاضت وارعبت كل اعداء الامة في المجتمع الدولي دون استثناء بالرغم من حصول هفوات اثناء مسيرتها لكنها كانت تجربة متميزة باشعاعها الحضاري الذي غطى مساحة واسعة من دول العالم الثالث وحتى المتقدمة منها كروسيا والصين ويوغسلافيا وكوبا والتي سبقتها في عملية البناء الاشتراكي بعشرات السنين .. لكنها شكلت صدمة لهم ومفاجئة غير محسوب لها حساب بما قدمته من انجازات عظيمة متجاوزة كل الاخطاء التي حصلت اثناء تطبيق تجاربهم الثورية .. فاصبحت محل اعجاب وتقدير لهذا النموذج الفريد في التطبيق الثوري لحزب قومي اشتراكي ديمقراطي يستلم السلطة لاول مرة بمفردة من الناحية الرسمية بقيادة شابة فتية تمتلك خزين فكري ثوري وارث حضاري يمتد الى عمق ٧٠٠٠سنة استطاعت ان تستشرف وتحلل وتخطط بمنتهى الدقة كل خطواتها فاستطاعت ان تختزل الزمن وتتجاوز تعدد المراحل لتشيد صرحا عظيما حضاري بكل ماتعنية الكلمة لتذكر العالم بان احفاد هارون الرشيد هم الان من يضيء مشاعل النهوض والعلم والثقافة في بغداد يتحصنون بتاريخ الامة وروحها القومي التحرري الانساني الذي كان منهل لكل من يبحث عن الحرية والتقدم .. هذا هو فكر البعث وهذا هومنهج القيادة وبوصلتها ذات الالتزام القومي التحرري وركيزتة قضية فلسطين لهذا اصبح العراق هوعمق الامة وهو ثقلها السياسي في كل المواقف والمحافل الدولية وهو مركز التوازن الستراتيجي السياسي العالمي وهو راس السهم ونفيضة الامة العربية .. فاغاض هذا المشهد كل حاقد وحاسد وخسيس وجبان .. لتبدأ مرحلة التامر لاسقاط نظام البعث الذي تتغنى كل عام جميع محبي العلم والتراث والفن بمهرجان بابل وغيرها الذي يبرز مكانة العراق وحضارة وادي الرافدين .. فتكالبت علية كل قوى الشر لتطفى جذوة العز والكرامة والحضارة .. الخزي والعار لكل من تخلى عن دورة القومي والاخلاقي والانساني ليصطف مع قوى الشر اوظل متفرجا على مراحل الغزو .. العار والشنار لكل من باع ضميره وخان العراق ارض وشعب وحضارة بارتمائة باحضان الفرس والصهيونية من اجل تدمير الحضارة في العراق .. عاشت ثورة ١٧تموز سيدة واميرة الثورات والفخر والعز وكل التقدير لكل القيادة التي ساهمت ببناء هذا الصرح الحضاري ولكل من ساهم معهم في كل العناوين .. الرحمة والى عليين لكل شهداء البعث والعراق وفي مقدمتهم اعضاء قيادة قطر العراق وكل المناضلين الذين ساهموا ببناء الثورة.
تحية عز وشموخ وكبرياء لروح شهيد العصر واسطورة المجاهدين والمناضلين في كل ارجاء العالم الشهيد صدام حسيين .. مجداً وعزا لارشيف البعث العظيم الذي يحمل كل حضارة الامة.وتبا لذيول ايران وخونة الامة .. واللة اكبر والنصر قريب باذن الله.






الجمعة ١ صفر ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أيلول / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يزن اصيل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة