شبكة ذي قار
عـاجـل










الولي السفيه خامنئي يهدد شعب العراق ، ويقول له لا يحق للعراقيين بقبول او رفض الوجود الامريكي بالعراق ،فقط هو من يقرر متى يتحالف مع الشيطان الاكبر ومتى يفك التحالف معه.
ولا يحق لهم التظاهر ضد سلطة الولي الفقيه ، لا بالعراق ولا بلبنان وحتى بإيران ، لان الشيطان الاكبر - - امريكا ، ايام اوباما ، اوكلته بالمنطقة باكملها ، بعد التخلي عن النووي ، وقام الولي السفيه وجنراله المقبور سليماني بتدمير المنطقة كليا من بغداد حتى بيروت.فأراح العدو الاسرائيلي من همّ جيرانه المشاغبين اصحاب الحقوق المسلوبة من قبل العدو الصهيوني .. وبذلك وصلت حدود ايران او الامبراطورية الفارسية الحديثة الى حدود الكيان الصهيوني.اصبح ملالي الدجل بطهران ،هم واسرائيل جيران يفصل بينهم هضبة الجولان المحتلة لسوريا ، وسوريا وقرارها الحرب والسلام بيدهم ؟!؟

رفعوا ملالي الدجل شعار هم وسيدهم خميني : تحرير القدس يمر عبر كربلاء، دخلوا العراق على ظهور الدبابات الامريكية ، بعد ان عجز خميني بدخولها خلال الحرب ٨ سنوات .. ، كما دخل بابل ملك الفرس المدعو بالزور كوروش بخدعة دينية وبدون مقاومة ، بعد ان تحالف رجال الدين الماجوس ببابل ضد الملك البابلي نابونئيد وسلموا بابل للملك الفارسي المحتل للبلاد؟!؟ كما حدث بزمننا الحالي، حيث وقع ٣٦ مرجع ديني شيعي من قم والنجف وبيروت .. للامريكان باحتلال العراق ، وبلغة الامريكان تحريره من اهله ، وتسليمه للفرس؟؟؟

منذ ثورة الشعب السوري على النظام الاسدي والملالي حماة للنظام على حدود الكيان المغتصب لفلسطين، كما ان حزب الله يسيطر على جنوب لبنان ولم نرى او نسمع بان هناك حرب بينهم ، ما عدا حرب ٢٠٠٦ التي قام بها حزب الله بتوريط من ايران وامريكا للتغطية على اتفاقات بينهما من وراء ظهر اسرائيل !؟ وبالنهاية توصل حزب الله لاتفاق مع امريكا بالحفاظ على الهدوء مع جبهة اسرائيل ومنع اي تهديد لأمن اسرائيل ، مقابل اطلاق يده بلبنان ومساعدة الامريكان بحروبها بالمنطقة ضد ثورة الشعب السوري والمقاومة العراقية وقام حزب الله بالواجب على اتم وجه بمساعدة الامريكان.

مليشيا حزب الله بلبنان دمرت لبنان واغتالت مفكريه ورئيس وزرائه رفيق الحريري، وكذلك يفعلون مليشيات ايران بالعراق ومعهم جزب الله اللبناني وخاصة الان، حيث يغتالون النشطاء من المتظاهرين السلميين بالعراق.

بعدد ١٨ دولة اروبية وغربية ينشرون بيان غاضب ضد موجة الاغتيالات بالعراق مطالبين حكومة الاحتلالات ببغداد تقديم المجرمين الى العدالة.

وأدان بيان مشترك صادر عن سفارات تلك الدول "حالات العنف ضد ناشطي المجتمع المدني العراقي، وعلى وجه الخصوص الاغتيالات التي استهدفت الناشطين في مدينة البصرة وبغداد في ظل حملة ممنهجة من التهديدات العلنية والترهيب وشمل البيان المشترك توقيع سفارات أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، كرواتيا، جمهورية التشيك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، المجر، إيطاليا، هولندا، بولندا، رومانيا، إسبانيا، السويد، المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وكان اخر فعل اجرامي لمليشيات ايران هو اغتيال الطبيبة والناشطة المدنية ريهام يعقوب وصديقتها .. من نشطاء البصرة حيث المسلحين بالسلاح الناري وراكبي الدراجات النارية يلاحفون النشطاء والمتظاهرين ويغتالونهم.

انصار المقاومة اذ ينضمون الى احرار العالم من دول ومنظمات مجتمع مدني .. ويدينون هذه الجرائم الارهابية التي تقوم بها عصابات ايران بالعراق ولبنان وبقية الاقطلار العربية ، ويستنكرون تواطؤ حكومة الاحتلال والاحتلال على فعل هذه المليشيات الارهابية.

كما يوجهون التحية الى المنتفضين بارض العراق السليب والرهينة بيد الارهاب الايراني والاحتلالي ويدعون اهلنا بكل انحاء العراق للنهوض بوجه الطغيان والارهاب والاحتلالات ، من اجل تحرير العراق من الاحتلال و الارهاب الايراني والغربي.

رحم الله نشطاء الانتفاضة بالعراق الذين يسقطون برصاص الغدر للارهاب الايراني.

النصر لثوار تشرين والموت للمحتلين الفرس.

انصار المقاومة
 بتاريخ ٢١ آب ٢٠٢٠









الاثنين ٥ محرم ١٤٤٢ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أب / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة