شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
{ إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ }
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد عزة إبراهيم حفظكم الله ورعاكم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير

انه من دواعي سرورنا أن يتقدم رفاقكم في مكتب الثقافة والاعلام القومي لسيادتكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعظمة وبركة هذه الأيام الجليلة بأطيب التهاني وأسمى التبريكات، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم على طريق النصر والتحرير.

كما ويتقدموا من خلالكم إلى قيادة حزبنا المجاهد ومناضليه وإلى جماهير شعبنا على امتداد وطننا العربي الكبير باطيب التهاني والتبريكات راجين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى أمتنا العربية المجيدة وقد تحقق النصر على المحتلين من الفرس والصهاينة، وسيادتكم ترفلون بموفور الصحة والعافية قائداً لمسيرة الجهاد والتحرير.

اننا وفي هذه الايام المباركة نرفع أكفنا مبتهلين الى الله العليّ القدير ان يكلل نضال شعبنا العربي الوفي الصابر في العراق وفلسطين وسوريا ولبنان والسودان واليمن وليبيا وفي كل مكان من أرض العروبة بالنصر

المبين على اعدائه، ويمن عليه بالرفعة والشموخ لمواقفه المشرِّفة وتضحياته الجسيمة التي ادخلت مسيرة كفاح امتنا العربية على طريق مقارعة المحتلين ومواجهة تحديات الهوية والوجود الى أوسع مداخل الخلود.

وعهداً أن نبقى الجند الأوفياء تحت راية البعث العظيم وخلف قيادتكم الشجاعة المؤمنة.
وكل عام وأنتم وشعبنا العربي وحزبنا العظيم بألف خير ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مكتب الثقافة والإعلام القومي
٢٩ / ٧ / ٢٠٢٠






الخميس ١٠ ذو الحجــة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تمــوز / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة