شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير المحترم ..

تهنئة بمناسبة الذكرى اثنان وخمسين لثورة أستقلال العراق والشعب والتحدي والمقاومة ثورة ١٧ تموز المجيدة ١٩٦٨ المجيدة
الرفاق في ساحات النضال والجهاد في كل العراق
شعبنا العراقي المجاهد العظيم
المجاهدون من رجال المقاومة العراقية الباسلة
رجال الجيش العراقي السابق الباسل
بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لثورة استقلال العراق والشعب والتحدي والمقاومة ثورة ١٧ - ٣٠ تموز ١٩٦٨ المجيدة ..

أبعث لمقامكم سيدي باسمي وباسم كافة اعضاء أتحادنا أتحاد الرياضيين العراقيين في المهجر والعراق بأزكى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة التي شكلت نقطة فاصلة من تاريخ العراق الحديث وتاريخ استقلال الشعوب من العبودية الغربية، بعد ان تحقق من خلالها الاستقلال السياسي والاقتصادي.

كانت ثورة المقاومة ضد كل انواع الاستعمار والرجعية وقوى الخيانة.٥٢ عاما ثورة سطرت اروع الملاحم البطولية من خلال انجازاتها العظيمة، وكان أولها هو الاستقلال السياسي والاقتصادي للعراق.

انها حقا ثورة الاستقلال والمقاومة انها تقاوم من اجل الثبات على منجزاتها، منذ عام ٢٠٠٣ عندما تم احتلال العراق بدافع تحطيم منجزات الثورة العظيمة وكانت خير دليل على تقدم العراق في كل الميادين عندما سعت قوى الاستعمار لاعادة العراق الى ماقبل الثورة، وأنها ١٧ سنة من الاحتلال والشعب العراقي يعيش ويلات الاستعمار والعبودية والقتل والظلامية والتشريد والفساد والتخلف والتهجير والتصفيات الجسدية وزرع الفتن والطائفيه بين الشعب ..

واليوم وهو يستذكر تاريخ الثورة العظيمة ومنجزاتها العملاقة ويقارن بين منجزاتها وماحطمه الاحتلال بعد اعاد العراق والشعب الى ماهو فيه من ظلام الليل، لكن اليوم ثورة المقاومة لم تتوقف وانها المقاومة العراقية الباسلة هي من اعظم منجزات الشعب والثورة وانها مستمرة حتى تحقيق اعظم منجر هو تحرير العراق وشعبه من الخونه والعبودية الجديدة، وانها امتدادا لثورة تموز العظيمة.

ان الانتفاضة الشعبية الكبرى اليوم في العراق ومنذ قرابة اكثر من عام انها اجيال العراق واجيال الثورة وامتداد لثورة ١٧ تموز المجيدة،
في هذه المناسبة ندعو كافة القوى الوطنية والقومية والاسلامية المناهضة للاحتلال واعوانه، بالوقوف صفا واحدا ضد الاحتلال الامريكي والايراني الخبيث وما نجم عن الاحتلال من عملية فاسدة مشبوهة أودت العراق والشعب الى التهلكة والدمار.

نعاهد شعبنا العراقي باننا لن نستكين حتى تحقيق النصر النهائي .. على عملاء وخونة المنطقة الخضراء ومن يصطف معهم ..
واننا نعاهد الله وشعبنا الصامد باننا سنبقى اوفياء لمبادئنا العظيمة حتى تحقيق النصر المؤزر وتستمر ثورة العراق العظيمة بلا تراجع.

الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر
ستبقى ثورة الاستقلال والتحرير والمقاومة حتى تحقيق النصر النهائي باذن الله ..
المجد والخلود لشهداء الثورة وعلى رأسها الشهيد المناضل صدام حسين ( رحمه الله ) والخزي والعار للحكومة العميلة التي جاءت على الدبابات الامريكية وليخسأ الخاسئون ..
عاش العراق وعاش رجاله والنصر قادم لامحال بأذن الله ..

أبراهيم الحمداني
رئيس أتحاد الرياضيين العراقيين
في المهجر
١٧ تموز ٢٠٢٠





السبت ١٣ ذو القعــدة ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تمــوز / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبراهيم الحمداني رئيس أتحاد الرياضيين العراقيين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة