شبكة ذي قار
عـاجـل










كلنا او معظمنا سمع بكوهين , الذي وصل الى سدة مجلس الوزراء في سوريا , وخُيّر باي وزارة ما عدا وزارة الدفاع , ولكنه اصر على وزارة الدفاع وبالنهاية ُرفض طلبه وقبل بوزارة اخرى , , , طبعا كوهين لم يكن وحيدا , بل كان ضمن شبكة طويلة عريضة .. فقط لوحده انتهت مهمته ُ كُشف وبقي الاخرون الى يومنا هذا يقومون بواجبهم اتجاه اسيادهم الصهاينة , و ما اصاب سوريا إلاّ على يد هؤلاء رفاق كوهين الذين بقيوا فعّالين بالبلاد والنظام.

, ولنا بقصة لورنس العرب , او بالاحرى لورنسا الجرب لعبرة لقوم يعقلون , وكم من الكواهين منتشرة بالدول العربية وبالانظمة العربية ، تتكلم بلسان عربي فصيح .. وتسجد مع الساجدين وتركع مع الركع من المسلمين .. ؟!

وبما ان المشروع الغربي يطال العالم وفي مقدمتهم المسلمين , فكان لا بد من رسول الى هؤلاء المسلمين على نمط كوهين , , ولكن معمم , لان العمامة تحميه بسبب قدسيتها , , فلا احد يتجرأ المساس او القول بحقيقة هذا الشخص , أي رجل الدين المشبوه , لان له الحصانة الدينية والقدسية وخاصة تحت عنوان" سيد وجده رسول الله " .. او بالاصح سيء وجده رسول المال الامبريالي ، وبذلك الامور تسير كما يخطط لها في الغرب ، عبرى هذه العمامة , , ومن يقلد هذه العمامة من عمائم والقطعان.؟!فكان مفتاح الحظ عند الغرب هو خميني , هذا ال خميني الذي وصل الى طهران على اجنحة الامبريالية الغربية بعد ان اعتلى ثورة الشعوب الايرانية ، التي يقودها مجاهدي خلق وفدائي خلق , , ونجح الغرب ومعه قوى التخلف بالسيطرة على وضع الثورة .. ووُضِع خميني على رأسها حتى يتجه بسيفه مباشرة الى العراق , الذي حرر ثرواته البترولية من الغرب وسيطر على مقدرات العراق وبني دولة العلم والعلماء , ومباشرة فجرها حرب ضاروس بقيت ٨ سنوات وهو يدعي بان العراق هو السبب في الحرب والان خليفته خامنئي يقول :

نقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن مرشد الجمهورية الإيرانية علي خامنئي خلال لقائه نوري المالكي رئيس حكومة الإحتلال الرابعة يوم ١٠ / ٨ / ٢٠٠٧ قوله ( إن أهم مشكلة يواجهها العراق الآن هي وجود المحتلين ) وأضاف ( أن إيران تدعم بشكل كامل الحكومة العراقية الحالية بإعتبارها حكومة شعبية ). وهي هذه الحكومة وُلدت من رحم الاحتلال الامبريالي الصهيوني .. ؟!والان من يقتل ثوار تشرين الشباب هم ملالي ايران ومليشياتهم بالعراق ، يقتلون شعب العراق لانه ، يطالب بابسط حقوقه بعد ان نهبوا حزائن العراق بما يقدّر ب واحد ترليون دولار ؟!؟

وبعده مباشرة رئيس ايران نجاد :
قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء ٢٨ / أغسطس , ٢٠٠٧ /

ان ايران مستعدة لملء الفراغ الذي ستخلفه امريكا في العراق.

وأضاف : "إن قوة الولايات المتحدة تنهار في العراق على وجه السرعة وان ايران مستعدة للتدخل لملء الفراغ".

وقال نجاد : "القوة السياسية للمحتلين يجري تدميرها على وجه السرعة وقريبا جدا سنشهد فراغا كبيرا في القوة في المنطقة."

واضاف "نحن مستعدون بمساعدة الاصدقاء في المنطقة والشعب العراقي لملء هذا الفراغ."

بعد ان حطمت المقاومة الوطنية العراقية بقيادة حزب البعث وحلفائه المحتلين ، حليف الامريكان نجاد ، و ملالي ايران يملؤن الفراغ بالعراق بعدما ملؤها ارهابا وخرابا وقتلا وتهجيرا.

وقبلهم خميني قال عندما انهزم امام جيش العراق بعد عدوان ٨ سنوات اكل الاخضر واليابس ..

عندما اجبر على ايقاف الحرب بعد هزيمته الميدانية .. : قال خميني لقد كان علي تجرع السم اهون من ايقاف هذه الحرب .. ؟؟؟!!!

وكذلك قالها بوش الاب عندما قاد العدوان الثلاثيني على العراق , حيث اعلن الحرب لوحده وبعد معركة البصرة , , لوحده امر بايقاف الحرب , , , واعقب من بعد ذلك .. بانه اخطأ بايقافها .. ؟!

كم تتحمل البشرية من مجرميي ال حروب مثل بوش الاب والابن وخادمهم خميني وملالي ايران الارهابيين؟؟؟

والان بعد هزيمة بوش الابن في معركة الحواسم وانهيار جيوشه على اسوار بغداد , يخرج الولي السفيه خامنئي من تقيته المبرمجة حسب التطورات الميدانية للحرب ، الذي اعلنها خميني على العراق منذ ثمانين القرن الماضي , , ليعلن استمرار هذه الحرب على العراق بدلا من الامريكان والصهاينة بنعته ثوار تشرين بانهم عملاء للسفارات وهو العميل الاكبر للغرب وممول الارهاب.؟!

وكذلك كما يفعلون بسوريا واليمن حاليا .. وما يخططون له لمشيخات الخليج .. ؟!؟

يا ملالي ايران شاركتم الامريكان باحتلال العراق.واغتصاب نسائه ورجاله , اطفاله وشيوخه .. اغتصاب عرضه وارضه , , نهبتم ثرواته ومصانعه التي تقدر ب ١٠٠ مليار دولار , و بتروله وسلاحه , حرقتم تاريخه وسرقتم اثاره .. لقد انكشفت لعبتكم وخرجتم من التقية الى البغية.

استراتيجية الملالي بطهران مساعدة الغرب الامبريالي والصهيونية على تدمير المنطقة ودولها ونهب اثارها واخفائها لتسهيل ضمها الى الامبرطورية الفارسية ؟!ومن جهة ثانية تثبيت المشروع الصهيوني بالمنطقة , والمساعدة على عودة الخلافة العثمانية العفنة لانها تلائم مشروعهم القومي ؟؟؟

احداث الفراغ والخراب بالمنطقة هو نفس الاسلوب ، اي على طريقة بني صهيون ارض بلا شعب و بلا تاريخ وفيها شتات من الناس لا بد من السيطرة عليها وضمها ؟؟؟

من علامات المخطط لتدمير دول المنطقة وتقاسمها بين المشروع الفارسي والعثماني والصهيوني هو ما فعلوه باثار بلادنا : : :

(( (( خبير اليونسكو للأثار يقول : شاهدت اكبر فجيعة حضارية وثائقية بسبب الاحتلال وصف الخبير الآثاري الدولي فرناندو باييز ما جرى للآثار والمواقع الآثارية العراقية "بالمجزرة الحضارية" قائلاً "انا بصدد وطن ينزف الماً طوال الزمان" وأضاف "لقد شاهدت بعيني في اوائل ايار – مايو ٢٠٠٣ حينما كنت عضواً في مجموعة خبراء اليونسكو التي زارت العراق لتقصي حقائق ماحدث على ارض الرافدين، شاهدت اكبر فجيعة حضارية و ثقافية مرتكبة منذ الاحتلال المغولي لبغداد قبل ثمانية قرون".

واكد خبير اليونسكو للحضارات بأنه خلال الاحتلال الامريكي "تمت سرقة اكثر من مليون كتاب نادر عدا ما احرق من الكتب المعروفة الاخرى، و سرقة عشرة ملايين وثيقة و ١٧٠ الف قطعة اثرية اختفت من مواقع و متاحف عراقية بينها ١٤ الف قطعة اثرية نادرة لاتتكرر".

وقال فرناندو "ان الجنود الامريكيين و البولونيين هم الذين نهبوا آثار بابل وعرضوا شوارع المدينة ومبانيها الى خلخلة رهيبة بأستخدام العربات الثقيلة والشاحنات وان قصر نبوخذ نصر قد محي وتمت تسوية منطقة واسعة بالاسفلت لجعلها مكاناً لوقوف السيارات العسكرية".

وزاد موضحاً بأنه واللجنة التحقيقية التابعة لليونسكو قد "وثقا كل شيء وحين طلبنا العودة الى العراق لاستكمال التحقيق منعونا" ومنعوني ايضاً من حضور اكثر من مؤتمر متخصص عقد في الولايات المتحدة خاصة بعد ان كشفت الكذبة الكبيرة التي اقامها بول بريمر واطلق عليها اسم حفل افتتاح المتحف الوطني.وكشفت كذلك عن انهيار اجزاء من الجدار القديم لبابل وسومر والزقورة وآثار آشور في نينوى والحضر وعدد هائل من المواقع الآثارية التي تم تدميرها عن عمد )) ))

.. مقتبس عن .. دار بابل

يا ملالي الدجل .. انتم حلفاء مع الامريكان والصهاينة و ما فعلتوه بالعراق لاكبر دليل :
كان هناك دولة .. ومؤسسات لل دولة .. لغيتم هذه المؤسسات بل باالاحرى دمرتم هذه المؤسسات وقتلتم ١١ الف ضابط , , و من العلماء ١٥٠٠ عالم و الباقي تشرد بانحاء الدنيا , وفرقتم المسلمين شيعا وخلقتم منهم مليشيات لذبح العراقيين وقطع الطرق ونهب الناس وتدمير المقامات للائمة .. بدأتموه ب الامام علي موسى الرضا عندكم بايران , , وتبعتم التدمير مرورا ب الامامين العسكريين بسامراء , , حتى وصلتم كربلاء الاسبوع الاخير تقتلون المتظاهرين والشعب العراقي الجائع , , , لم يبقى شيء حتى تأتون لملء الفراغ فيه يا ملالي الدجل .. انتم تريدون ضم الاقطار العربية ، بعد ابادة شعوبها الى دولة الجهل والتخلف بتاعكم ؟؟؟!!! , ,

نصف مليون طفل عراقي مات بسبب الحصار وانتم اليوم تعترفون بمشاركتكم لهذه الجريمة الشنعاء؟!

ملايين من العراقيين استشهد منذ دخول الامريكا ن بغداد وانتم بهذا الطرح تؤكدون مشاركتكم للجريمة؟!حتى وصل بالعراق يستورد منكم كل شيء حتى الكهرباء وهو يعوم على بركة من البترول وشر البلية ما يبكي ؟؟؟

(( (( هذا وقد نفذ الإيرانيون بشعب العراق وشيعته تحديدا ألوف الجرائم الجماعية البشعة، وسرقوا مال العراق ونفطه، بل قد أعلن أبطحي وخامنآي بصريح العبارة أن : " لولا إيران لما استطاعت أمريكا احتلال العراق وأفغانستان" )) )) .

مقتبس من وسائل الاعلام

وهذا ما يحدث لثورة الشباب بالعراق حاليا ، حيث قتلت مليشيات ايران الحوالي ١٠٠٠ شاب منتفض ضد الفساد والاحتلال وجرحت اكثر من عشرين الف ثائر واكثرهم اصبحوا مقعدين.

ملالي الدجل ودولة ايران شركاء الامريكان ودائما على نفس الموجة مع الامريكان , , , من وقت لاخر عندما تبوظ معهم الطبخة ويتعرون امام الشعوب الاسلامية , , يلجؤن لخلط الاوراق , مرة بتحريك حزب الله للقيام بحرب مع اسرائيل حتى يعوموا انفسهم ويعوموا حزب الله , , الذي يقود مقاومة بلبنان ضد اسرائيل وبالعراق يقود مقاولة مع الامريكان والصهاينة ضد شعب العراق ؟؟؟!!!

وهنا نقرأ طرح لبعض الساسة اللبنانيين يخيروننا بين نموذجين لبنانيين احلاهما امرُّ من العلقم .. لان من جعله بمرارة العلقم هم احفاد ابن العلقمي .. الذين يدعون انهم ضد الامريكان.وهم من شرّع الاحتلال ويحاربون الى جانب الامريكان ضد المقاومة العراقية ؟!

زيارة بوش السفاح المفاجئة للعراق .. العراق بين "نموذجين" لبنانيين

النصيحة في هذا المجال هي اسرائيلية، ( وقد اقرت جهات اسرائيلية بوجود صهاينة في العراق يعملون في اطار شركات اسلحة ) والنموذج المقترح هو "نموذج لبناني" يعود الى مثل هذه الايام من عام ١٩٨٣، حين قاد الانسحاب الصهيوني المفاجئ من الجبل الى واحد من اكثر فصول الحرب اللبنانية دموية وقسوة وتهجيراً ما زالت اثاره مستمرة حتى اللحظة الاخيرة، ويومها لم يهتم الاسرائيليون كثيراً بمصير فئات راهنت عليهم وسهلت وصولهم الى العاصمة ، بل مارست تل ابيب سياستها المعروفة "نحن نستخدم الجميع، ولا نسمح لاحد ان يستخدمنا

النموذج اللبناني الآخر، نموذج ما بعد ايار ٢٠٠٠، هو ما يتطلع اليه العراقيون، ويسعى القادة المخلصون بينهم الى تحقيقه سواء عبر توسيع افق الحوارات الدائرة عليها داخل العراق وخارجه، او عبر قيام جبهة وطنية وقومية واسلامية عراقية شاملة لكل القوى المناهضة للاحتلال، جبهة تتطلع الى مستقبل العراق اكثر من الغرق في ماضيه ومآسيه وانقساماته ومحنه، وتدرك ان العراق اما ان يكون عراقاً موحداً ديمقراطياًِ عربياً مستقلاً واما ان يبقى فريسة اللامن واللاستقرار.مقتبس عن مقال للسيد معن بشور

نعم نحن مع الجبهة : وطنية وقومية واسلامية عراقية شاملة

ولكن ليس على نمط جبهة وحزب الله بلبنان .. يدعو الى الوحدة الوطنية وهو اكثر القوى طائفية ومذهبية؟!

يا سيد معن لا تغطوا الشمس بغربال .. حزب الله اللبناني مع احتلال العراق وحليف الاحزاب اللتي شرعنت الاحتلال ..

والان حزب الله ضد ثورة الشعب اللبناني ثورة ١٧ تشرين ٢٠١٩ .. ضد الفساد ونهب ثروات الشعب اللبناني و مدخراته بالبنوك ، حيث قفز الدولار من ال ١٥٠٠ للدولار الواحد الى ال ٤٠٠٠ ليرة لبناني للدولار الواحد ؟!

فلا تخلطوا الاوراق علينا .. لسنا باغبياء حتى تلعبوا بنا حسب الظروف السياسية التى تلائمكم ..

فمشروع خميني يعبر عنه الان بصدق خامنئي .. العراق هو عاصمة لدولة فارس ومستشار رئيس الجمهورية بايران : بفداد عادت عاصمة الامبراطورية الفارسية !؟

خميني الذي وصل على اجنحة الامبريالية الامريكية - الفرنسية الى طهران بوضح النهار , , له قرين هو كوهين الذي وصل بعتمة الليل الى دمشق .. ومن قبل كان لورنس العرب الى مكة المكرمة .. , ومن قبل جواسيس الانكليز الذين كانوا وراء ظهور الاخوان المسلمين ومراجع الدين بالنجف وغير النجف وواجهتها السياسية الانظمة العميلة .. ؟!تعددت الاشخاص والهيئات والمهمة واحدة , , خدمة المشروع الصهيوني في الوطن العربي .. ؟!





الاربعاء ١٩ شــوال ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / حـزيران / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ميس الرافدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة