شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم
{ شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنْزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ }

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم حفظكم الله ورعاكم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى هذه الأيام التي جعلها الله سبحانه وتعالى من الأيام المباركة والتى نتهيأ فيها لإستقبال شهر رمضان الكريم ، يسر رفاقكم في مكتب الثقافة والاعلام القومي أن يتقدموا إلى سيادتكم، ومن خلالكم إلى قيادة حزبنا المجاهد ومناضليه، وإلى جماهير أمتنا على امتداد وطننا العربي وفي المهاجر، بأصدق التهانى وأطيب التبريكات راجين من الله سبحانه وتعالى ان يعيده عليكم باليمن والبركة ويجعله فاتحة خير للنصر المبين.

نقف بكل إجلال أمام هذه المناسبة الكريمة بحلول شهر الرحمة والمغفرة ونستمد منها أسمى القيم الجهادية وأعمق معاني الصبر والصمود، بعزم لا يلين، وايمان لا ينضب، بحتمية انتصار أمتنا المؤمنة في كفاحها المجيد من أجل تحقيق نهضتها وتحررها.

ندعو الله سبحانه وتعالى ان يمنحكم موفور الصحة والعافية وأن يعيده عليكم أعواماً عديدة وازمنة مديدة، وأنتم ترفلون بالكرامة والعز والنصر المبين.
وكل عام وانتم وامتنا العربية المجيدة بالف خير.

مكتب الثقافة والاعلام القومي
٢٣ / نيسان / ٢٠٢٠





الخميس ٣٠ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة