شبكة ذي قار
عـاجـل










بهذه الايام العصيبة المليئة بالمناسبات والمفاجأت والتناقضات المحلية والعالمية، بعد ان تحولت مقاومتنا التي انطلقت ب ٩ نيسان ٢٠٠٣ ، يوم دخول المحتلين .. الى ثورة قام بها شباب الاول من تشرين اول ٢٠١٩ ، ضد الاحتلالات الصفوية والامريكوصهيونية، واسقطت ثورة الشباب حكومات الاحتلالات ،يفاجئنا المحتل الفارسي بتغيير مهمته من تصدير الثورة التي تحالفت مع الصهيونية والامبريالية الامريكية ، الى تصدير الكورونا التي صُنعت على يد الراسمال العالمي الجشع واذنابه ملالي الدجل بطهران ، واستوطنت مدينة قم المكدّسة بمعقل الشياطين البشرية.

وب هذه المرحلة نعيش ولادة حزب الثورة العربية ، حزب الكفاح والتحدي للظلم والعدوان والجهل والتخلف ، حزب البعث العربي الاشتراكي ، الذي قاد اعظم مقاومة بالتاريخ مع حلفائه من الوطنيين والاسلاميين الاحرار ، التي حطّمت عنجهية الامبريالية المتصهينة الغربية ، التي اجبرتها على الخروج من العراق ب ٢٠١١ مندحرة ، لترجع من بعد ، بطلب من حكومة المليشيات الايرانية الحاكمة ببغداد المحتلة.

ان يوم دخول المحتلين بغداد ب ٩ نيسان ٢٠٠٣ ، انه يوم التحدي التاريخي الكبير ، حيث تجمع الغرب ومعه دول العمالة والخيانة العربية والاسلامية ، بعدد ٤٥ دولة ، يا لعار البشرية ، ان تجتمع على دمار العراق وذبح اهله ، ولكن الله عزيز حكيم ، لا يوجد عنده ارمادة الغرب ، بل ارسل اضعف مخلوقاته واصغرها حجما ، الا وهي جائحة الكورونا اي فيروس ( كورونا Covid١٩ … )

و جعل عاليها سافلها من اقصاها الى اقصاها،، الم يكن لهذه البشرية ضمير عندما احتُل العراق وقُتل من اهله مليونين ونصف وشُرد ٨ ملايين .. ؟؟ ! ! ! ؟؟

ان ربكم لهم بالمرصاد وهو العزيز الحكيم.

الى الابطال الصناديد الذين ضحوا بالغالي والنفيس الذين قدموا اغلى ما عندهم : النفس والاهل والولد ، تحية اكبار واجلال لتضحياتهم العظيمة ، التي اجبرت الامبريالية الغربية وعلى لسان الرئيس ترامب بالاعتراف بالخطيئة العظمى التي ارتكبتها امريكا بحق العراق ولم تحدث بتاريخها ال ٢٠٠ عام ؟ ! ؟

ان المقاومة التي انطلقت بيوم الاحتلال ٩ نيسان ٢٠٠٣ وتحولت الى ثورة شباب ب اول تشربن اول ٢٠١٩ ، بعد ان قدمت ١٧٠ الف شهيد بعثي ومليونين شهيد عراقي ، لجديرة بمتابعة الكفاح حتى تحرير العراق من الاحتلالات كلها وعلى يد شباب تشرين الاشاوس.

نصر الله شعب العراق العظيم.
تحية اجلال الى شباب الثورة.
الرحمة والخلود لشهدائنا الابرار وعلى راسهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين المجيد.
وحفظ الله قائد الجهاد والمجاهدين عز العرب والاسلام عزة ابراهيم نصره الله.

انصار المقاومة بتاريخ ٧ نيسان ٢٠٢٠





الخميس ١٦ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة