شبكة ذي قار
عـاجـل











بيان في ذكرى حلول ٩ نيسان الاسود العراق المحتل من سيئ الى أسوأ ولكن مقاومته وثورته مستمرة


يا ابناء شعبنا الصابر المحتسب
لقد قطعنا من الشوط المرير اصعبه وهاهو شعبنا لم ولن يستسلم امام الاحتلالين وكان وسيظل ملتزما بخيار مقاومته لكل ماجاء به ذلك الاحتلال البغيض بعد ٢٠٠٣.

وشعبنا الابي ما وهن امام كل النكبات والمآسي المتتالية التي كرستها حكومات الاحتلال المتعاقبة فهو شعب المقاومة والانتفاضة و الثورة وسيبقى كذلك.

العراق المنتفض سينتصر لامحال على ذيول واذرع ايران مهما كان حجم التضحيات ومهما حاصرته ظروف وباء كورونا وتصاعد استبداد العصابات الحاكمة في المنطقة الخضراء بادارة حيتان الفساد بتوجيه حكام طهران المجرمين.

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية تستذكر يوم النكبة ، ذلك اليوم الاسود من تاريخ شعبنا ووطننا وهي اذ تذكر العالم الحر والمجتمع الدولي وكل من يعنيهم مصير شعب العراق ووجوده بمسؤولياتهم لانقاذ شعب العراق والاستماع الى مشروعية مطالبه في استعادة الحرية و الاستقلال الوطني ولتحرير المظلومين من السجناء والمعتقلين والتحقيق في مصير المخطوفين وعودة النازحين والمهجرين الى بيوتهم ومدنهم.

ان حال العراق ما بعد ثورة تشرين المجيدة٢٠١٩ والى هذه اللحظة ليس كما كان قبلها فالارادة الوطنية عازمة على التحرير ومسح كل تركة وعذابات ومظالم الغزو والاحتلال والقصاص العادل من كل الجناة والعابثين وما جنته عصابات الطغم والمافيات والعصابات التي تسلطت على مصير العراق.

ان غدا لناظره قريب.

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
التاسع من نيسان ٢٠٢٠





الخميس ١٦ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة