شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم

الرفيق القائد المجاهد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أعزه الله المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد ..

تتقدم القيادة العامة للقوات المسلحه ورجالها المجاهدون لسيادتكم ومن خلالكم الى كل الرفاق الصامدون الصابرون في قيادة حزبنا العظيم ومناضلي الحزب الاشاوس بأسمى أيات التهنئه والتبريك بمناسبة الذكرى الثالثه والسبعون لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي حزب الرسالة الخالده وحزب الامه العربيه الحزب الطليعي المجاهد صاحب التاريخ المجيد والانجازات العظيمه حزب الشهداء والفرسان أصحاب المواقف المشهوده والعطاء المتميز.

الرفيق القائد المجاهد أعزكم الله
أن مسيرة حزبنا وعقيدته وسيرته تثبت لنا ولكل المنصفين والمتابعين يوما بعد يوم انه المعبر الحقيقي عن تطلعات شعبنا وامتنا وامالها ومستقبل ابناءها ، وأن فكره المتجدد كان ولم يزل يتناغم مع رغبات وتطلعات وامال شعوبنا العربيه ويلتصق بتاريخها المشرق الممتد لسنين طويله.وان حزبنا المجيد سيبقى يتباهى أمام الدنيا كلها برجاله ونساءه وشهدائه الميامين الذين قدموا أرواحهم فداء لشعبهم وامتهم وعقيدتهم الاصيله التي أمنوا بها ، كما أنه يفتخر بقادته ورجاله المرابطين الثابتين المجددين والذين لازالوا يخوضون الملاحم في ساحات المنازلة الكبرى مع أعداء الله والوطن والامه في تحديات سيكتب عنها التاريخ في قادم الايام مجلدات من العطاء والبطولة التي تستحق كل المجد والتبجيل.

سيدي القائد المجاهد أعزكم الله
أن تأريخ حزبنا يثبت أنه الحزب المتجدد والمجدد فما أن يستشهد أو يغيب أحد قادته المناضلين في ساحات النضال والصراع مع الاعداء حتى يتسلم الرايه قائدا فذا ومجاهدا أخر يرفع راية الجهاد والنضال في طريق الحريه والتحرر وطريق وحدة الامه واهدافها الخالده ،، وهكذا كنت سيدي القائد نعم القائد والرمز الذي أستلم قيادة حزبنا في ظروف عصيبه وصعبه لم يواجه مثلها أي من الاحزاب في العالم ، ورحت تحث الخطى وتلملم الجراح وتوحد الجهود وتواجه التحديات الكبرى وتستنهض الهمم التي اصابها الكثير .. وفي نفس الوقت تبقى أمينا وصادقا لمسيرة حزبنا التاريخي الفكريه والتنظيميه بل وتسعى لتطويرها ليبقى هذا الحزب المجاهد والذي جاوز اليوم عقده السابع منذ التاسيس ، وهكذا اليوم تمكنت وبجهود مضنيه وعطاء قل مثيله ومساندة ثلة من الرفاق الصابرين الصامدين المضحين ان تعيد لحزبنا مجده التليد وليبقى ذكر أسمه فقط يرعب الاعداء ويجعلهم في ذعر دائم.

سيدي القائد المجاهد أعزكم الله
أننا في هذا اليوم والحمد لله نشهد على النجاح الكبير والانتصار العظيم الذي حققه حزبنا وشعبنا في اخراج قوى الاحتلال الامريكي من بلادنا ،، وكذلك نحمد الله كثيرا على نعمته التي أكرمنا بها وجعلنا نشهد تحقيق واحدا من الاهداف الكبرى التي رسمها حزبنا المجاهد ووضعها كأحد مرتكزات عمله وعلى رأس نضاله وكما وردت في ستراتيجية البعث والمقاومه التي أقرها حزبنا المجاهد في العام ٢٠٠٥ والتي تشير الى ان حزبنا يسعى لافشال وتخريب العمليه السياسيه التي شرعتها قوات الاحتلال .. وهذا ما تحقق اليوم وبشكل واضح وجلي ، حيث نشاهد أن شعبنا الصابر المجاهد قد ثار في ثورة شعبيه عارمه على كل الطبقة السياسيه والاحزاب الفاسدة التي رعاها المحتل الغازي .. وكلنا يشاهد ويراقب أن هذه الطبقة السياسيه الفاسده والاحزاب العميله فقدت ثقة الشعب والعالم أجمع بها بل فقدت ثقة حتى جزء كبير من العاملين فيها والمتعاونين معها ، وراح شعبنا المجيد ومن جديد يهتف لحزبنا ورجاله الميامين وعطائهم المعروف.

سيدي القائد المجاهد أعزكم الله
بأسم رجال القوات المسلحه البطله المرابطه والتي أمنت بالبعث وفكره ومنهجه وقدمت التضحيات الجسيمه في أعلاء كلمته ومنهجه وعقيدته نكرر لكم التهنئه والمباركه في هذه المناسبه العزيزه ونجدد العهد في المسير على طريق الجيش العقائدي الذي ناضلت أمتنا سنوات طويله لتثبيت منهجه وعقيدته الفكريه والعسكريه على طريق النصر والتحرير باذن الله.

تحية وأفتخار برجال البعث الاوائل والمجد لشهدائه الابراء يتقدمهم شهيد الحج الاكبر رحمه الله
التحيه المقرونه بالاعتزاز والتقدير لسيادتكم وللرفاق المناضلين ولكل مناضلي حزبنا الصابر المجاهد.والله أكبر.
ومن الله النصر والتوفيق

أمانة سر
القيادة العامة للقوات المسلحه
٦ نيسان ٢٠٢٠





الاثنين ١٣ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب القيادة العامة للقوات المسلحه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة