شبكة ذي قار
عـاجـل











الى / الرفيق القائد المجاهد الامين العام للحزب امين سر القطر القائد الاعلى للجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم ) المحترم

تحية رفاقية

بمناسبة حلول الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس حزبنا المنا ضل المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي، نتقدم لسيادتكم باعز واسمى التهاني والتبريكات لانبثاق الفكر العربي الثوري التحرري المعبر عن ارادة وطموحات الامة العربية بهدف التصدي والخلاص من حالة السيطرة الاجنبية والفقر والجهل الذي اصابها وسلب ارادتها.

فكان للبعث الدور الاساس في بلورة ارادة الامة وفكرها في الوحدة والحرية والاشتراكية واصبحت واقع عملي في تبني الفكر الوطني والقومي والتحرر حيث ساهم في الدفاع عن فلسطين ومقاومة الاحتلال وقام بالثورات والانتفاضات على الحكومات الرجعية العميلة في الاقطار العربية وخاصة في العراق وسوريا واليمن وساهم في تحقيق نواة للوحدة العربية بين مصر وسوريا والتصدي للعدوان الفارسي والانتصار عليه في معركة القادسية.

ان ما حصل للعراق من غزو وتحالف اجنبي امريكي غربي صهيوني ووجود فارسي استيطاني واسقاط النظام الوطني الذي يقوده البعث في العراق وفرض قانون اجتثاث البعث وتدمير كل مقومات النهضة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية، هو هدف هذه القوى الشريرة وكذلك ما حصل في سوريا واليمن ولبنان وليبيا من صراعات وتدخلات اجنبية في باقي الاقطار العربية.

وكان لدور البعث في العراق في مقاومة الغزو الامريكي الايراني ومن ساندهم من الانظمة العربية الرجعية هو الاساس في اخراج المحتل من العراق، ويواصل نضاله ودعمه لانتفاضة شعبه لتحرير العراق وتخليصه من السلطة العميلة بقيادتكم التاريخية المؤمنة واعادة مكانته في الامة والعالم واقامة النظام الوطني المعبر عن ارادة الشعب وتطلعاته بالحياة الكريمة وتحقيق اهداف البعث على مستوى الامة.

وبهذه المناسبة العزيزة الخالدة تؤكد تنظيمات مكاتب الطلبة والشباب والعمال عهد الحب والوفاء لسيادتكم حتى تحقيق النصر او الشهادة بإذن الله سائلين الله عز وجل ان يحفظكم قائدا ورمزا ويمد في عمركم ويديم عليكم وافر الصحة والعافية.

تحية حب ووفاء للرفيق القائد المؤسس احمد ميشيل عفلق رحمه الله.
تحية حب ووفاء للقائد شهيد الحج الاكبر صدام حسين رحمه الله
تحية حب ووفاء لشهداء البعث على امتداد مسيرته النضالية
تحية حب ووفاء لقادة الحزب ومناضليه الذين واصلوا مسيرته النضالية.
ودمتم للنضال.
ولرسالة امتنا المجد والخلود.

الرفيق
ابو جعفر





الاثنين ١٣ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق ابو جعفر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة