شبكة ذي قار
عـاجـل











بسم الله الرحمن الرحيم
إلى / الرفيق الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق أمين سر المكتب العسكري و القائد الأعلى للجهاد والتحرير ورئيس جمهورية العراق القائد العام للقوات المسلحة قائد ثورة الحق الكبرى المهيب الركن عزة إبراهيم حفظكم الله ورعاكم

تتقدم قيادة فرع القهار العسكري وكافة تنظيماتها لتزف لسيادتكم أسمى آيات التبريكات والتهاني لمناسبة الذكرى ( ٧٣ ) لتأسيس حزبنا القائد حزب البعث العربي الاشتراكي ليتجدد فينا الحماس والجهاد المتواصل من أجل المبادئ السامية والتي يتطلع الحزب إليها لرفع شأن هذه الأمة وهي تخوض صراع مع أعداء الأمة.

وقد حورب هذا الفكر وحوربت رجالاته وعاشت المخاض العسير لاسيما في أرض الرافدين وبعد أن أحتل العراق وسيطر عليه الأعداء التاريخيين ألا وهم الفرس المجوس.

سيدي القائد .. نتوسم بهذه الذكرى الغالية على كل شريف ووطني وعروبي أن يقف بجانب الحق الذي أنتم تحملوه على أكتافكم من أجل تحرير أرض العروبة والرباط من دنس المجوس وأعوانهم الخونة الأذلاء.

سيدي القائد .. الحمد لله ها قد لاحت بشائر النصر لتحرير أرض العروبة من الأعداء ومن هؤلاء الأذلاء وما نقول إلاّ كما قال رب العزة في كتابه الكريم :
( أن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) ( وما النصر إلاّ من عند الله العزيز الحكيم ).

وفي الختام نسأل الله العلي القدير أن يحفظكم بعينه التي لا تنام وأن يحفظ العراق وأهله والأمة العربية والإسلامية والإنسانية من هذا البلاء والوباء.
ولرسالة أمتنا المجد والخلود.

الرفيق
أمين سر قيادة فرع القهار العسكري
تنظيمات الصادق الامين
نيسان / ٢٠٢٠





الاثنين ١٣ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع القهار العسكري نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة