شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق القائد المناضل عزت أبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي حفظكم الله ورعاكم

تحية المجد والنصر المبين ..

في الذكرى الثالثة والسبعون لميلاد حزب الرسالة .. حزب الوحدة والشهداء .. حزب الأمة حزب البعث العربي الأشتراكي في السابع من نيسان عام ١٩٤٧ والذي مَثَلَ الشرارة الأولى لأنطلاقة المشروع النهضوي القومي الحضاري ،

نتوجه لسيادتكم بأسمي وبأسم رفاقي في شبكة فرسان البعث بتحية الرفقة والنضال مقرونةً بأجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب مناضلي البعث الذي جاءت ولادته لتمثل ظاهرة جديدة في حياة الأمة العربية فكراً وعملاً ،فهي جاءت معبرة عن جماهير الأمة في نزوعها وتطلعها الى الوحدة وبناء مشروعها الحضاري الأنساني الذي يستند الى فكر الأمة ورسالتها الأنسانية.

رفيقي القائد المظفر ..
لقد كسبتم التأريخ والموقف بوقفتكم الأسطورية بوجه أكبر وأعتى الموجات طغياناً ودموية في التأريخ وحافظتم على بُنيّة الحزب بقيادتكم الحكيمة والسديدة في مرحلة من أشَدّْ المراحل التأريخية صعوبة وتعقيداً وخطراً وذلك من خلال أعتصامكم بمباديء البعث بعد أعتصامكم بالله جلت قدرته وتعبيركم عن روح الأمة وعمقها وتأريخها المجيد ،فكنتم والله رمزاً ورائداً لنا ولكل مناضلي البعث وأنتم تصوغون عهداً جديداً للبطولة والفداء في سبيل العراق والأمة .. مؤمنون بقيادتكم ورهن توجيهاتكم متمسكون بمباديء البعث وقيمه وثوابته فهي صمام الأمان الذي يكسبنا القوة والمنعة والصمود والنصر.

في الوقت الذي نسأل الله أن يمن عليكم بالصحة والعافية ويمد في عمركم لتقودوا جحافل المجد للدفاع عن العراق والأمة نعاهدكم على البقاء أوفياء للبعث العظيم متصدين للأحتلال الأيراني الفارسي الصفوي لعراق المجد والتأريخ والحضارة.

تحية المجد والعز الرفيق القائد المؤسس المرحوم أحمد ميشيل عفلق.
تحية المجد والعز الرفيق القائد الشهيد الخالد صدام حسين.
تحية العز والظفر لكل من ساهم في تأسيس الحزب وعمل على بنائه وتطوره فكرياً وتنظيمياً
الرحمة لشهداء الحزب.
دمتم سيدي رمزاً للعز والمجد ثائراً ظافراً لا تعرف الأستكانة في سبيل العراق العظيم والأمة العربية الخالدة ، وكل عام وأنتم بخير سيدي القائد الهمام وحزبنا وشعبنا بخير وأمان.
أعزكم الله ونصركم نصر عزيز مقتدر.

الرفيق
د.ضياء الصفار
المشرف العام على شبكة فرسان
البعث
نيسان / ٢٠٢٠





الاحد ١٢ شعبــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق د. ضياء الصفار المشرف العام على شبكة فرسان البعث نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة