شبكة ذي قار
عـاجـل










البعض من الحركات والفصائل السياسيه نعت قاسم سليماني واعتبرته شهيد وخسارة للمقاومة الفلسطينية أعداء الصهيونيه وأمريكا!!!! أمر عجيب لهذة الدرجه تفعل الفلوس بالنفس والعقول؟! ماهذا الحول بعيونهم!!فعلا من دون أي مناكفة لماذا لم ترى أعينهم جرائم قاسم سليماني في العراق وسوريا ولبنان واليمن!!!! آلاف القتلى وملايين المشردين وآلاف الأسرى بالسجون بفعل يديه .. الا كان يتصف بأنه الحاكم لهذه الدول؟! أليس كان له اليد الطولى في نبش الطائفية البغيضة؟!! أليس هو وملالي طهران الصفويين الذين تحالفوا مع الشيطان الأكبرا لأمريكان كما يسمونها؟!!! ويتفاخرون ويتنافخون بأنه لولاهم لما استطاعت أمريكا احتلال العراق وبعد ذلك اضعافه وإنهاكه وسلب خيراته ومقدراته ؟!!!هذه لعبه وحيلة لن تعفي المجرم من جرائمة .. ومن يدري في السياسة القذره باهدافها وتنازع المصالح أن ماجرى هو الافركة إذن لإيران لأنه أخذها الغرور بعد هذا التمدد والنفوذ القوى لها في العراق وسوريا واليمن ولبنان وتطمع أن يستمر الحبل على الجرار؟!!!!

اقول للمتباكين على سليماني .. كفى دجلا وضحكا على أنفسكم قبل غيركم فالملعب مكشوف واللعبة مكشوفة .. لماذا لم نسمع مثل هذا الكلام والمدح للشهيد القائد صدام حسين عندما ضرب الصواريخ ودكت تل أبيب في العمق ؟!! ولماذا لم نسمع مدحا اواعترافا بما قدمه للشهداء والأسرى ومن دمرت منازلهم من الكيان الصهيونى؟!! كفاكم تمزيقا لوحدة الامه!! أليس فعلكم هذايصب في إضعاف ثورة تشرين لأحرار العراق الذين شعارهم وهتافات ( إيران بره بره بغداد حره حره ) قال تعالى ( أن المنافقين في الدرك الأسفل من النار )




الاحد ٩ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب محمد الخزاعلة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة