شبكة ذي قار
عـاجـل










المفارقات كثيره في بلدي المنكوب بهولاء المحتلين والغازين و ( الخونه ) والمرتدين وسراق المال العام والواقفين ضد بلدهم ( العراق العظيم ) مع عدوهم الفارسي الصهيوني المتامرك الذين استبدلوا وحرفوا العلم بالجهاله وجعلوا من الصحيح خطأ " واستباحوا كل ماهو جميل في بلدي من البشر والشجر والطفوله الصادقه والشيخوخة والكفاءات العلميه والانسانيه حيث جعلوها قطع.شطرنجية يلهو بها جاهل لايعلم ماسر هذه اللعبة.

كما هو معلوم ( ان من صمت دهرا" واخيرا نطق كفرا" ) فهو يحرم ويحرف الحقائق وخائن كما فعلها ويفعلها الان الهارب الخائن .. العميل وذيل ايران وفيق اللاسامرائي لكون هذا الوضيع لا يشرف اهل سامراء الاصلاء الاحرار وهو يقول ( لايشرفني ان اكون من اصول عربية  ) واضاف ( لايوجد في كل العرب من يساوي ٤ / ١ من قاسم سليماني ويقول ايضا" هذا الموتور ( وليس هناك في الجيش العراقي من يساوي ربع قاسم سليماني ويتكلم بكل صلافة وحقد دفين ويشير الى ان ايران ( لن تسمح باضعاف الحشد حيث ستدفع بمئات الالاف من الجنود لمنع النظام من الانهيار في العراق وكانه هو الناطق الرسمي بلسان الفارسي المجوسي سليمانيو )

ويكرر القول باسلوبه الخبيث والمراوغ ويقول ( انا معتدل لااخاف من رب العالمين لاني معتدل ( فوك ماهو خلقنا )  هذه الوقاحه والخسه لايمتلكها الا الشخص الذي لايمتلك ذرة من الشرف والعزه والكرامه ، ومن أنت ايها التافه وأيها النكرة كي تتطاول على ..

، وعلى جيشه الذي لقن الأعداء دروس في البطولة والشهادة الله.سبحانه وتعالى وتتعالى على شعب العراق الابي الشامخ بأهله
والصمود والتحدي .. أقول الى أشباه الرجال أن احقرالبشر من خانوا أوطانهم وأصبحوا مطايا للعدو يا عدو الله.





السبت ١ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / كانون الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة