شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

بيــــــــــــــــــان

يا جماهيرنا التربوية في العراق الحبيب منذ شهرين ونصف واصوات الحق تتعالى في سوح الانتفاضة الكبرى وهي تنادي باسقاط السلطة الفاسدة برمتها احزابا عميلة بافكار مسمومة وميليشيات قاتلة وقذرة وبرلمان صنعته ارادة الاعداء من حثالات المتسكعين في مزابل العالم ورئاسة شلة وزراء خائنة ومايسمى برئاسة الجمهورية المسخة والمتصهينة عملت ماعملت في وطن العزة والحضارات ودمرته شر تدمير من اجل اشباع رغباتهم ونزواتهم على حساب الشعب العراقي المقهور من جورهم وظلمهم.

يا جماهير الهيئات التعليمية والطلبة والشباب في المدارس والمعاهد والجامعات استمروا بانتفاضتكم الشريفة من اجل اسقاط السلطة المجرمة وذيولها في عراقنا المفدى لانكم قرة عين العراق وثروته الوطنية التي ستبنيه بسواعدكم ونور عقولكم في سوح العلم والمعرفة بعد التحرير والانتصار الاكيد بفضل الله وعزمكم واصراركم على عدم الاستمرار بالدوام لشل السلطة القذرة وهدم جميع اركانها وما استقالة رئيس الوزراء الخائن عادل عبد المهدي الا بداية لسقوط السلطات الثلاث وتتويجا لانتصاركم الكبير الذي سيفرح الوطن والامة العربية والانسانية.

ان الاستمرار بالتظاهرات في بغداد والمحافظات دليل على الثبات على الايمان بعدالة قضيتكم ووحدة شعبكم الثائر من اجل التحرر والاستقلال.

ايتها الجموع الثائرة والهادرة في كل مكان من العراق الحر اعلموا ان القتل المتعمد من قبل اقزام سلطة الجريمة والابادة كالشغب والقوى الامنية والميليشيات الدمومية المدعومة من ايران ودول معادية اخرى الا دليل عل على سقوطهم في وحل الهزيمة والرذيلة والانكسار.

وما الشهداء الابرار الذين فاضت ارواحهم الا نورا يستضىء به طريق النصر وان الدماء هي وقود الحياة لشعب المجد والبطولات
ان الشهداء الذي عمدوا طريق النضال بالدماء الطاهرة الا لانهم اكرم منا جميعا.

تحية المجد والخلود لارواحهم الطاهرة وتحية لكل المناضلين من جماهيرنا التربوية والتعليمية نواة للثورة على طريق الحرية والانتصار على كل الاعداء.

نقابة المعلمين العراقيين / المركز العام
في ٢٠١٩ / ١٢ / ١٣





السبت ١٧ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / كانون الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نقابة المعلمين العراقيين / المركز العام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة