شبكة ذي قار
عـاجـل










بعدما اغتالوا العراق ودمروه وقتلوا من شعبه الملايين وشردوا الملايين ، بمساعدتهم للاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي، قاموا خلال عقد و نيف من الاحتلال بتدمير الدولة العراقية ومؤسساتها ، وتمزيق شعب العراق الى اشلاء متفرقة، ولمّا عجزوا عن اخماد شعلة الحرية والكلمة الحرة المنادية بتحرير العراق، من الاحتلالات والارهاب ، قاموا ودفعوا من اموالهم المنهوبة رشوة ، لغلق شبكة ذي قار الثائرة على الاحتلالات والارهاب والظلم ، من اجل اخراس كل صوت حر ينادي من اجل تحرير العراق من الاحتلال الصفوي.

فبئس ما يفعل الخونة والمأجورون., .والنصر دوما للاحرار الثائرين.

الان يقومون بالمجازر ، بقتل الجياع من شعب العراق الثائر ، المطالب بادنى حقوق الانسان من ماء صالح للشرب وكهرباء تنير عتمة الظلام الدامس ، الذي تنشره مليشيا الاحتلالات بطول العراق و عرضه؟ّ!؟ ودواء يشفي المرضى و الجرحى ..

الذين يسقطون جراء سلاح مليشيات الارهاب المنفلت ضد شعب العراق الثائر ، من اجل حقوقه المهدورة وثرواته المنهوبة.

انصار المقاومة اذ يدينون المجازر التي قام بها ارهابيو الولي السفيه خامنئي ، من منتسبي الحشد الشعوبي ببغداد المحتلة ..

على جسر السنك و الاحرار وساحة التحرير والخلاني وبالجنوب بذي قار والناصرية والنجف وكربلاء .. الخ .

انه هولوكوست ينفذ بحق احرار العراق وجياعه وثواره الميامين ونستنكر الموقف المُضلل لاجهزة حكومة الاحتلال ببغداد وبرلمانها اي مجلس النواب ؟ ،

انصار المقاومة ، اذ يرون أن هذه الجرائم جرائم ضد الإنسانية والتي تفرض المقاضاة ، على المحرّضين والمنفّذين والمتدخلين، أمام المحكمة الجنائية الدولية وأمام كل قضاء دولي آخر، يحتفظ لنفسه بالولاية الشاملة ، لمقاضاة كل من ينتهك أحكام القانون الدولي الإنساني ، كما يحدث و يتعرض له شعب العراق وبالاخص متظاهريه السلميين ،، وهو انتهاك خطير لحقوق الإنسان ، التي حفظت المواثيق الدولية وخاصة المنظمات الدولية للحقوق المدنية والسياسية والانسانية .

بحق الحماية لحرية التظاهر والتجمع والرأي والتعبير ، وبالتالي ان منتهكي هذه الحقوق هم مجرموا الارهاب بكل الأوصاف القانونية ويجب مقاضاتهم أشخاصاً كانوا أو كيانات.

انصار المقاومة ، اذ يهيبون باهلنا الثائرين ، بان يثبتوا بكفاحهم ويصبروا على الضيم والتضحات الجسام ولا يتراجعوا قيد انملة الى الوراء .

كل ذلك من اجل تحرير العراق الجريح من ايدي المحتلين والارهاب الميليشي للملالي .

عاشت ثورة شباب العراق الابطال والنصر لها باذن الله.
عاش العراق حرا و سيدا موحدا ومستقلا.
الموت للغاصبين المحتلين .

انصار المقاومة
بتاريخ ٧ - كانون اول ٢٠١٩





الثلاثاء ١٣ ربيع الثاني ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة