شبكة ذي قار
عـاجـل










الاتحاد الوطني لطلبة العراق يحيي ويبارك الوقفة الشجاعة المشرفة لعشرات الألوف من طلبة الكليات والثانويات والمدارس في بغداد وعموم محافظات العراق الثائرة في اضرابهم اليوم تضامنا مع أخوانهم وأخواتهم المحتجين المعتصمين في ثورة تشرين ثورة العز والكرامة ضد الظلم والطغيان والفساد وعنجهية النظام الحاكم وما أشاعه من خراب ودمار وفقر وقتل وتشريد لأبناء العراق منذ أن نصبه أسياده المحتلون بعد احتلالهم العراق عام ٢٠٠٣والى يومنا هذا ..

ان خروج الآلاف من طلبة الكليات والثانويات والمدارس في العراق في مظاهرات مؤيدة لانتفاضة أهلهم متحدين كل وسائل الترويع التي مورست ضدهم من قبل قوات النظام يؤكد الطبيعة الطليعية لطلبة العراق في كل قضايا العراق المصيرية ..

ندعوكم يا جيل المستقبل الواعد لمواصلة الاضراب والعصيان تأييدا ودعما لأخوانكم للمنتفضين الذين يواجهون الرصاص الحي ومسيل الدموع من قبل أزلام السلطة الفاسدة العميلة من أجلكم ومن أجل كل العراقيين الطيبين.

الاتحاد الوطني لطلبة العراق
٢٨ / ١٠ / ٢٠١٩





الثلاثاء ٣٠ صفر ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تشرين الاول / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد الوطني لطلبة العراق - المكتب التنفيذي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة