شبكة ذي قار
عـاجـل













رغم كل مايمر به وطننا وشعبنا وامتنا العربية من مخاض عسير وصعب، نتيجة المتغيرات السريعة والتحديات القديمة الجديدة التي نواجهها، إلا أننا تعلمنا دوماً أن نسمو فوق جراحنا، وننتفض من وسط المعاناة والمآساة التي يعيشها شعبنا وامتنا لنرسم فرحة العيد على وجوه أطفالنا واحبتنا، وفي القلب غصة وفي النفس لوعة على من غادرنا من الأحبة الى جوار ربهم، ففقدناهم ونفتقدهم في كل وقت وحين.

في هذه الايام والساعات المباركة، وباسمي واصالة عن جميع اعضاء واصدقاء مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي، أتوجه إلى شعبنا وامتنا العربية والاسلامية باسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى جلّ وعلاّ أن يعيده على وطننا وامتنا وشعبنا بالخير واليمن والبركات، وان يعم الأمن والسلام والأمان ربوع وطننا وامتنا والعالم أجمع باذنه تعالى.

الرحمة والغفران لشهدائنا وشهداء الامة من المقاوميين والوطنيين والاحرار الذين قضوا نحبهم وهم ثابتين على الموقف والمبدأ وما بدلوا تبديلا، رغم كل المغريات، فطوبى لهم في عليين مع الشهداء والخالدين، والصبر والسلوان لذويهم وجميع محبيهم.

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير

عبد المنعم الملا
الامين العام
 





الثلاثاء ١٢ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي - الامانة العامة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة