شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ ، وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ))
صدق الله العظيم

الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حفظكم الله ورعاكم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير

يسعدنا أن نتقدم لسيادتكم بأجمل التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، ومن خلالكم إلى جميع مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي والى ابناء امتنا العربية ، متمنين لكم موفور الصحة والعافية ولشعبنا العربي الرفعة والنصر في معارك الوجود والكرامة التي يخوضها في كل شبر من ارض الوطن العربي الكبير.

واذ تتزامن هذه الايام المباركة مع حلول الذكرى الحادية والثلاثين لانتصار العراق المجيد في معركته القومية ضد العدو الايراني في الثامن من اب 1988، تلك الملحمة التي حمى بها الأمة العربية من اشرس مشروع توسعي ارهابي استهدف وجودها في الصميم ، فكان جنوده البواسل حراس بوابتها الشرقية والمدافعين الأمناء عن شرفها وكينونتها .

فاننا وفي هذه الايام الجليلة التي يرفع فيها المؤمنون أكفهم الى السماء بالدعاء نستلهم من هذه الذكرى الغراء كل معاني الثقة لمواصلة الجهاد لتحرير العراق من براثن الاحتلال الامريكي الايراني المزدوج. ذلك الاحتلال الذي أدى إلى تهديد بنية الأمة في الصميم، وسمح لكل قوى الشر أن تعبث بامنها واستقرارها الذي لم يكن ليحدث لولا احتلال العراق وغياب سدها المنيع وسندها القوي في نزوعها نحو الحرية والاستقلال.

إن ذكرى انتصار العراق العظيم في حربه ضد المشروع الفارسي الصفوي تلهمنا لمواصلة النضال منطلقين بعد الاتكال على الله من ايماننا الراسخ بحتمية النصر ومستندين الى ادراك ابناء العروبة من المحيط الى الخليج بان تعافي الأمة مما تعانيه لا يمكن أن يتم إلا بتعافى العراق وعودته إلى أمته عزيزاً منيعاً .

واذ نستذكر في هذه الايام وقفة العز والشموخ للرفيق الشهيد البطل صدام حسين رحمه الله ، فاننا نوجه تحية إجلال وإكبار لكل قوافل شهداء الجيش العراقي الذين خطّوا بدمائهم نصر الثامن من آب الأغر.

وتحية حب و تقدير لجيش العراق العربي الأصيل الذي كان أميناً على مصالح أمته ومدافعاً قويّاً عن وجودها ومستقبل اجيالها .
وتحية لمناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي الذين يواصلون جهادهم المجيد ضد أعداء الوطن والأمة حتى النصر العظيم بإذن الله.
سائلين العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وكل عام وانتم بخير .

مكتب الثقافة والاعلام القومي





الاحد ١٠ ذو الحجــة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أب / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة