شبكة ذي قار
عـاجـل










بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( ان ينصركم الله فلا غالب لكم )
صدق الله العظيم

الرفيق القائد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير أمين سر قيادة قطر العراق امين سر المكتب العسكري قائد ثورة الحق الكبرى المناضل المهيب الركن عزة ابراهيم (حفظكم الله و رعاكم )


اتقدم باسمي ونيابة عن رفاقكم واخوانكم وابناءكم الاوفياء المخلصين في تنظيمات الصادق الامين العسكرية ( ضباطا ومراتب) ان نرفع الى مقامكم الكريم برقية تهنئة بمناسبة حلول الذكرى ال51 لقيام ثورتنا المجيدة ثورة 17 - 30 تموز الخالدة التي كنتم وبنعمة من الله عز وجل احد ابطالها الميامين مع رفاقنا الابطال احمد حس البكر والرفيق صدام حسين رحهما الله واسكنهما فسيح جناته هذه الثورة العظيمة الثورة البيضاء التي لم تسفك قطرة دم واحدة هذه الثورة التي حققت لشعبنا العطيم من انجازات ومكاسب لم تستطيع دولة في العالم تحقيقها .. ثورة البناء الحضاري والنهوض والتقدم في كل نواحي الحياة عندما اشرقت شمس ثورتنا فتحولت ارضنا الى منجزات شامخة من المصانع والجسور والبنايات والمستشفيات والجامعات والحقول والمنتديات االثقافية ...... انها الثورة التي فجرها وقادها مناضلو حزبنا الخالد حزب البعث العربي الاشتراكي ...

وبهذه المناسبة نجدد العهد والولاء والوفاء لسيادتكم بان نبقى السيوف البتارة بيد سيادتكم للذود عن الوطن وتحرير العراق من دنس المحتل والخونة والعملاء الصفو.يين وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم ..

المجد والخلود لشهداء العراق ولشهداء امتنا العربية وعلى رأسهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين وثوار تموز المجيدة رحمهم الله تعالى ..
ودمت لنا رفيقا عزيزا شامخا وانت تقود مسيرة حزبنا وثورتنا المباركة الى العز والرفعة وتحقيق النصر الناجز باذن الله تعالى .

الرفيق
امين سر تنظيمات الصادق الامين العسكرية





الثلاثاء ١٤ ذو القعــدة ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تمــوز / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق امين سر تنظيمات الصادق الامين العسكرية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة