شبكة ذي قار
عـاجـل










تحية رفاقية لكم ومن خلالكم الى الرفاق اعضاء القيادة المحترمون .. يحلو لي وانا اوجه رسالتي المتواضعة هذه الى جنابكم الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى جميع العراقيين الشرفاء الصامدين المجاهدين ان ازف لكم اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا وانتم تقودون العراق الزاهر والحاضر نحو العز والتحرير وصناعة التاريخ للامة العربية المجيدة من جديد معززا ذلك من خلال ماضيها الزاهر في الحاضر والمستقبل .. وبما ان حزبنا العظيم هو امل الامة العربية وهو الذي يقود مسيرتها نحو الحرية والتحرير والانعتاق من قيود الاحتلال البغيض ..

نبارك لكم هذه القيادة الفذة مجددين العهد والقسم مع جميع الخيرين ان نكون خلف رايتكم الخفاقة التي تحمل لوائها ياابن العراق البار وياحادي ركب المناضلين المجاهدين والساعي الى طرد المحتل الغازي وعملائه من الصهاينة والفرس المجوس ..

ايها الرفيق المجاهد المناضل عزة ابراهيم
اقسم بالله العظيم .. ان هذا الكلام الذي يعبر وبكل صدق ومعرفة عن مشاعر جميع ابناء امتنا المجيدة وشعب العراق الغيور لم يكن من نسج الخيال او التملق ولكن هذه الحقيقة الساطعة والتي تعبر عن حالها وبشكل لايقبل الشك يوميا .. جماهيرنا الغاضبة والمصممة بعون الله ان ينطلق المارد العربي وبقيادتكم الى اجتثاث هذه الحفنة الحاقدة من الخونة والفاسدين وسارقي قوت الشعب .. سلمت يداك ايها الرفيق العزيز ابا احمد .. مع حفظ الالقاب وانت الذي ائتمنك الشعب العراقي وجماهير البعث ان تكون انت القائد الفذ الذي يحقق احلام وامال الجماهير العريضة من خلال صمودكم وحنكة قيادتكم وسعة صدركم وامتلاككم جرة البعثي الصادق الحقيقي التي تمتلكها انت ورفاقك المجاهدين ..

بعون الله سيكون الانتصار الناجز على الاعداء من خلالكم وبقيادتكم الحكيمة الواعية .. اجمل التهاني والامنيات لكم ولجميع رفاق البعث العظيم بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله بالخير والسعادة على جميع العراقيين وصيام مقبول .. وكل عام وانتم بالف خير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

رفيقكم
د. حارث الحارثي





الثلاثاء ١ شــوال ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / حـزيران / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة