شبكة ذي قار
عـاجـل










المواقف البطولية لابناء العراق الشامخ باهله النشامى تاخذ مديات كثيرة من خلال تصعيد الوعي والحماس الثوري الذي يجعل العدو على أرض العراق يترنح من الضربات الماحقة المتتالية التي يتلقاها المحتل لأرض الرافدين ..
وهذا الفعل البطولي الذي يقوم به أبناؤنا الغيارى لتصعيد الانتفاضة الجماهيرية من طلبة وشباب العراق وبمشاركة واسعة من قبل جميع العراقيين الاصلاء ..

ماهو الادليل اخر مضاف لما ركز عليه القائد المجاهد عزة ابراهيم في رسالته الاخيرة وجميع توجهاته ( بأن الشباب هو المادة الاساسية لبناء اي مجتمع ينشد التحرر والانعتاق من المحتل والغازي ) ..
لقد أشار الرفيق امين سر القطر من خلال رسالته الموجه الى الرفيق ( عراق المطيري ) .. ومن خلاله يخاطب القائد المجاهد عزة ابراهيم جميع مناضلي البعث ( اهتموا كثيرا بالشباب فهم عماد المستقبل ) ..
وهذا التصور الواضح من قبل الرفيق الأمين العام لحزب البعث انما نابع وبصدق من مباديء البعث الذي يعتبر الشباب ركيزة اساسية لعملية التغير في المجتمع ..

لقد برهن طلبة وشباب العراق ومن خلال مكتب الطلبة والشباب المركزي وجميع رفاقنا المجاهدين أنهم قادرون على تغير شامل وجذري للواقع الفاسد في عراق التحدي والعز ..

وهنا اسجل للتاريخ الوقفة البطولية الكبيرة في كل زاوية من زوايا العراق حيث وعلى خطى البعث وتوجيهات القائد المجاهد عزة ابراهيم نمشي بكل فخر وشموخ عندما نشاهد ونسمع ما فعلوه طلبتنا الأشاوس في محافظة ذي قار العز حيث قامت مجموعة من شبابنا المجاهد وهم يمتطون درجاتهم البخارية ويحملون أجهزة مكبرات الصوت يهتفون باسم البعث العظيم وباسم العراق ومعهم الشارع يغلي حقدا على الخونة والفاسدين .. ويتحدون السلطة المنهارة في العراق من خلال الفعاليات التي قاموا بها عند تجمع المدارس وأثناء خروج الطلبة من المدارس وهم يهتفون باسم البعث العظيم وباسم العراق ومعهم جميع الشرفاء من العراقيين الاصلاء ..

وفي أماكن أخرى وتحديدا في كلية الآداب في ذي قار حيث أطلقوا النشيد الوطني ( وطن مدى على الأفق جناحا ) تعبيرا منهم وتضامنا مع الفعل البطولي والجهاد لرفاق البعث وهم يترجمون توجيهات القائد المجاهد عزة ابراهيم الابن البار للعراق وهو يخاطب الطلبة ( بأنكم أيها الابطال أنتم من يصنع الغد المشرق للعراق ) ..

وتتصاعد هذه الأفعال البطولية الكبيرة وسوف نشهد من الايام القادمة كيف ان أبناء القائد يسطرون الملاحم البطولية لطرد المحتلين الحاقدين والمارقين الأشرار عن أرضنا الطاهرة ..





الجمعة ١٤ شعبــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / نيســان / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة