شبكة ذي قار
عـاجـل










في الذكرى الثانية والسبعين لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي يجدد رفاق البعث في مدينة الرماح الباسلة عهد الرجال البواسل الاوفياء لقادة البعث ورموز الجهاد احمد ميشيل عفلق واحمد حسن البكر وصدام حسين وكل من شاركهم مراحل التأسيس ومراحل الإنجازات المجيدة ولمن صان الأمانة وحفظ العهد وحمل شعلة البعث الخالدة متحديا ثابتا صابرا محتسبا الرفيق الأمين عزة إبراهيم حفظه الله وايده بنصره والمؤمنين..
 
 تحية حب ووفاء لحزبنا الصامد تحية ملؤها الإجلال والاعتزاز والاكبار لملاحم البطولة والاستبسال التي يخوضها حزب البعث العربي الاشتراكي على ارض العراق في مواجهة قوى الشر والظلام التي جاءت بكل ما لديها من قوة لغزو العراق عسكريا واقتصاديا واعلاميا فأجبرت على الانسحاب والهزيمة بعون الله الذي انعم على العراق وشعبه بقيادة مؤمنة صادقة صدقت ما عاهدت الله عليه متمثلة برفاق القلم والبندقية بقيادة الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم نصره الله.
 
 72 عاما من العمل الدؤوب متوجا بفكر قومي إنساني وضاء لا تزال مسيرة النضال والجهاد والكفاح مستمرة ومتجددة مع كل عدوان يقع على امتنا العربية بتدبير من قوى الشر الإمبريالية والصهيونية والصفوية .
 يحتفل الاحرار اليوم بميلاد حزب الثورة العربية حزب الامة حزب العزة والشموخ حزب البعث العربي الاشتراكي، سيجبر الاحتلال الإيراني على الفرار من العراق وستطهر ارض الأنبياء والائمة من رجس الأحزاب والميليشيات الفارسية الطائفية المجرمة.
 
 وإذ نحتفل اليوم بهذه الذكرى العزيزة على قلوب الاحرار المناضلين نجدد الآمال والطموحات بتصعيد نضال امتنا لتحقيق أهدافها في الوحدة والحرية والاشتراكية كنتيجة حتمية لانتصارها في تحرير الأرض العربية المحتلة والمغتصبة كحق ثابت سيتحقق بعون الله.




السبت ١ شعبــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تنظيمات نينوى لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة