شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ
صدق الله العظيم

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم امين عام حزب البعث العربي الاشتراكي القائد الاعلى للجهاد والتحرير حفظكم الله وايدكم بكل اسباب النصر على الاعداء

سيدي القائد الملهم الهمام أعزك الله
اسمحوا لي ان ارفع لمقامكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن رفاقي المناضلين في تنظيمات الرافدين كافة.
أغلى وأثمن تهنئة في يوم عزيز تاريخي مبارك نفذ الى كيان الامة العربية وصار علامة بارزة في صيرورتها الأصيلة التي تستحضر فيها كل عمق الحضارة والارث الوارف والعطاء الثر مع مخاض التشكل بكل ما يصاحبه الآن من الآم وأوجاع وعلامات وهن تخرج منها روح الثورة والمقاومة والرفض والتمرد على الرضوخ والتبعية والتغييب والاذلال بالغزو والاحتلال والتحريك الملغوم المحبط والمربك تحت عناوين الاجتثاث ومواسم الاستغفال والقتل الجماعي لكيانات قطرية بكاملها .

نهنئك يا قائد الفرسان ويا راية الوفاء البطولي لعهد البطولة
ونتضرع الى الله سبحانه أن يحميك ويطيل عمرك وينصرك ورفاقك وجيشك ووطنك وأمتك أمة الرسالات والانسانية الراقية الترفه العزيزة نصرا ناجزا مبينا.
نبارك لك سيدي ولرفاقك وجندك في الحزب وفي جيوش التحرير وفي الشعب العربي من المنامة الى الجزائر ومن بغداد التي تستقبل من سنوات طوال طعن الغدر الفارسي الى نواكشوط التي لا تغادرها الذاكره يوم أصهلت خيول البعث وأسرجت من بغداد لترد عنها يد المنون والعدوان .

سيدي يا قائد البعث والمجاهدين المرابطين
إن الاحتفال بيوم ولادة البعث حزب الرسالة الخالدة والوحدة والحرية والاشتراكية هو احتفال ببطولاتكم وثباتكم وأنتم تقودون الحزب ورجال المقاومة العراقية الباسلة وشعب العراق العظيم.
مثلما هو احتفال بعبقرية الامة وقدراتها الفذة المتجددة على مقارعة الاعداء وإدارة الصراع الذي فرض عليها من قبل الامبريالية والصهيونية والفارسية المجوسية المتسترة بالدين والمذهب كذبا وزورا وبهتانا لتخدع من يخدع وتجنده في مشروعها الاحتلالي التوسعي الاستيطاني على حساب أرضنا وثرواتنا وحرية وكرامة شعبنا .
نثق وندرك , سيدي القائد الحبيب

إن حقب البطولة تلد حقبا أخرى للبطولة وهذا هو الطريق المفتوح وهو جدل التاريخ وحتميته وهو حكمة التقديرات الربانية في تدوير الشؤون وانتقالها من حال الى حال ومن بين ثنايا هذه
القناعة نؤمن قطعا إن النصر آت بقيادتكم وتحت رايتكم بإذن الله ونؤمن أن حزب البعث العربي الاشتراكي المؤمن بحقيقة رسالته مستمر جيل بعد جيل وحقبة إثر حقبه حتى تتحقق كامل اهداف الرسالة الخالدة رسالة الامة التي نقلت الانسانية مرارا وتكرارا من الظلام الدامس الى أنوار الله التي لا تنطفئ.

وأسمح لنا يا جليل المقام ورفيع الشرف أن نتوجه في هذه المناسبة العزيزة الخالدة بالتحية والاكبار والاعتزاز الابدي الى مؤسس الحزب الرفيق أحمد ميشيل عفلق رحمه الله وكل من رافقه وشارك في زمن الولادة المباركة .

والى البعث في العراق برموزه التاريخية الفذة الاب القائد أحمد حسن البكر والشهيد القائد صدام حسين وكل من شارك في تفجير ثورات البعث وجهاده العظيم وخاصة ثورة ١٧ - ٣٠ تموز المجيدة .
وأن نحي شهداء البعث الخالدين في غرف النعيم
وأسراه ومعتقليه الشجعان الصابرين المحتسبين الثابتين على العهد والوعد .
وكل عام وأنت بخير سيدي وكلل الله عمرك بتاج العافية واقرعينك بالفوز المبين .

الرفيق
عضو قيادة قطر العراق
مسؤول تنظيمات الرافدين





الجمعة ٣٠ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / نيســان / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب تنظيمات الرافدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة