شبكة ذي قار
عـاجـل










ليس من المستبعد ولا من باب المصادفة او المجاملة ان يظهر للاعيان وبشكل واضح وصريح مايسمى اصطلاحا ( قانون تحرير العراق ) الذي يتبناه ترامب وممثلين عن الكونكرس الامريكي والذي يدفع باتجاه تخليص العراق من الغزو والتمدد الفارسي للمنطقة الذي فرض بمساعدة امريكا اوباما والصهيونية واستغلال ايران لتوجهات الرئيس السابق اوباما والذي بعد الاتفاق النووي في زمنه زاد توسع ايران بشكل كبير جدا مما زاد تحفظ ترامب وبعض من حلفائه ان يدعموا هذا القانون اي مااسموه تحرير العراق من الهيمنة الفارسية حيث قام ترامب بالغاء الاتفاقية النووية بين امريكا وحلفائها مع ايران ..

اقول لانستبعد ان يقوم الرئيس ترامب وخصوصا بعد صدور هذا القانون الجديد ان يرى نفسه مجبرا وبالحاح منقطع النظير من قبل القوى الوطنية والقومية وبمساندة دولية ان تعارض التواجد الفارسي على الاراضي العراقية والذي كان مرحبا به بزمن اوباما ..

قطعا سيكون موقف ترامب الان وبعد الضغط الدولي والعربي ستجده مجبرا ان ينفذا هذا القرار ..

في مطلع الشهر الخامس سوف تنتهي التعاملات لبعض الدول من شراء النفط الايراني وهذا يعني ( التصفير ) لتصدير نفط الحكومة الايرانية وتمتنع جميع الدول وحلفائها امريكا في المقدمة من شراء اوتعامل مع ايران رغم محاولة النظام الايراني والخونة والعملاء من الحكومة التابعة الى الاحتلال محاولين فك الحصار الدولي على اللقيطة ايران ..

ويتآمرون هؤلاء في سبيل ان يلغى هذا القانون الدولي وتأتي الوساطات الذي قام بها النفر الضال من مؤيدي نظام طهران ومنهم حكومة العار والشنار حكومة الاحتلال وتأتي الزيارة الاخيرة التي قام بها العميل الصغير الحلبوسي الى امريكا الا لدفع عجلة انقاذ ايران من هذه العقوبات الدولية وتخفيف الضغط على ايران وقد فشل هذا الوسيط فشلا ذريعا بان يحقق شيء لصالح النظام الايراني المهزوم بل بالعكس اصبحت زيارة العميل المزدوج الحلبوسي الى امريكا وتوسطه بهذا الشأن مثار سخرية للجميع ..

رغم جرائم هذا النظام المتغطرس ضد ابناء الشعب العراقي والامة العربية واخرها وليس الاخيرة هي قصة العبارة المنكوبة في الموصل وقتل وتشريد كافة الطوائف العراقية وتهميش الكفاءة العراقية واحلال الغرباء للسيطرة على العراق لتقسيمه وتهميش دوره العربي ..

كل هذه المآسي والحروب والقتل والتهميش بحق ابناء العراق الشرفاء نرى المواقف المشينة لبعض ضعفاء النفوس من الخونة والعملاء والسراق ليدعموا الالة الشر ايران على حساب معاناة الشعب العراقي المجاهد ..

وكل هذه الجرائم التي تمارسها الصهيونية العالمية باتفاق واضح ايراني مع العملاء والخونة المارقين ينبري هؤلاء الصغار الطائفيين ليرفعوا اصواتهم النشاز ويقول ( هيهات من الذلة) اي ذلة اسوء مما انتم فيه ايها العملاء ..

لقد جاءكم الموت الزئام ايها الاوغاد على يد ابطال البعث ابطال القادسية الاولى والثانية بقيادة حادي ركب البعث المجاهد المنصور بالله الرفيق المناضل عزة ابراهيم ..
ياحوم اتبع لو جرينا ..

وليخسأ الخاسئون .





الخميس ٢٩ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / نيســان / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة