شبكة ذي قار
عـاجـل










ابشر ياعراق .. ابشروا ياعراقيين سيكون موعد الخلاص من ( محنة العراق والعراقيين ) التي سببها الاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي لكم طيلة فترة الاحتلال المشؤوم الذي احرق اليابس والاخضر في عراق الخير والمحبة ..

اقول ايها السادة ابشروا على ضوء ما سيتمخض من قرارات فورية وحاسمة من خلال مؤتمر واشنطن الذي سيعقد في ( ١٣ ) اذار لازاحة الظلم والجور عن صدور العراقيين ..
اقول ابشروا يا اهلي وناسي ويا احرار وماجدات العراق ستعود الفرحة والبسمة على شفاهكم بادية باذن الله ..

الامل الذي انتظرناه كعراقيين بطرد الغزاة والخونة والعملاء سوف نجني ثماره وسوف نعلنها مدوية ( ايران بره بره بغداد صارت حرة ) ..

فمرحبا بالسواعد السمر والقادة والشباب وكل العراقيبن واصدقاهم وعلى رأس النفيضة البعث الجبار وجميع الاحرار والوطنيين .. سيكون صوتنا مدويا موحدا لنصرة اهلهم وناسهم الذين ضاقوا الامرين من خلال الاعتداء السافر على جميع مقدساتنا وتاريخنا الحافل بكل عز وشموخ ..

الان حان وقتكم ايها العراقيين ليس للانتقام من هؤلاء الخونة الماجورين ولكن محاسبتهم تمر عبر بوابة القضاء العراقي الصارم ..
حان الوقت ايها العراقيين وشرفاء العرب الى بناء العراق وجعله قبلة للجميع العرب والاصدقاء من الاجانب ..

هنيئا لكم ايها العراقيين ماسوف تجنوا من ثمار كدكم وصبركم وعرق جبينكم ونضالكم في سبيل الحرية وفي سبيل وحدة العراق وفي سبيل نصرة العراق ..
والجميع ينشد مع المؤتمرين والمراقبين وجميع من يحب العراق ويتمنى له الخير ( احنه مشينه للحرب عاشك يدافع من اجل محبوبة واحنه مشينه للحرب ) ..

مع تحياتي لكم جميعا





الاثنين ٥ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة