شبكة ذي قار
عـاجـل










رغم محاولة تعطيل وتشويه هذا المؤتمر الذي تنتظر مقرراته جماهير الامة العربية بفارغ الصبر والحماس .. سيعقد هذا المؤتمر في الموعد المحدد له في واشنطن بتاريخ ١٣/ اذار رغم محاولة المنافقين والخونة والعملاء الذين باعوا العراق وستفشل مخططاتهم الاجرامية كما فشلت مساعيهم الخبيثة في محاولة افشال مؤتمر مشيغان لكونهم يعلموا علم اليقين ان البعث قادم من خلال تصريحات امينه العام الرفيق المناضل عزة ابراهيم وقوله بجرأة المناضلين البعثين ان مؤتمر واشنطن هو تخطيطا وتنظيما وتوجيها ولد بارادة بعثية صادقة لكون العالم والتاريخ يعلم حقيقة احقية العراق وشعبه بقيادة البعث ومعه القوى الوطنية الصادقة المؤمنة ارض العراق ورافضة للاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي الذي احرق الاخضر واليابس في عراق الحضارة والامجاد ..

ستفشل هذه المساعي الخبيثة والمحمومة التي تبغي على ابقاء العراق مقسم ومجزأ وضعيف حتى تحقق اطماعها التوسعية للوصول الى ابقاء العراق تحت هيمنة الفرس الصهاينة يسرحون ويمرحون ليتمددوا الى كل الاراضي العربية وليصبح الشرق الاوسط لعبة في اياديهم .. لقد اصبح واضح للعيان انهيار وتردي المنظومة الاخلاقية والانسانية في العراق لوجود هذه الطغمة الفاسدة من الاحتلال ولحد الان هم واسيادهم الغزاة والمحتلين .. ان بنجاح هذا المؤتمر من خلال مقرراته ستكون عودة الشرعية الوطنية المتمثلة بقيادة البعث وجميع القوى الحرة الشريفة الوطنية ضربة قوية للعدو المحتل والغزو الفارسي الصهيوني .. وليخسأ الخاسئون .





الاحد ٤ رجــب ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة