شبكة ذي قار
عـاجـل










الجميع يترقب بشغف كبير موعد انعقاد مؤتمر الكفاءات والشخصيات الوطنية العراقية يوم ١٣ / اذار الذين يضعون العراق وتحريره من الغزاة الفرس وعملاهم كهدف سامي لا يضاهي هدف اخر ..

ستلتقي جموع البعث الصامد مع ابناء شعبنا الغيارى والوطنين الاحرار يتقدم الصفوف حزبنا المناضل بقيادة فارس الامة العربية وقائد الجهاد المنصور بالله عزة ابراهيم امين سر القطر ..

من اجل انجاح هذا المؤتمر الذي راهنوا بعض الخونة والمأجورين على افشاله ولكن مع اصرار اصحاب المباديء السامية من البعثيين النشامى ومن معهم من الوطنيين والاحرار والمخلصين للقضايا امتهم وشعبهم ..

لقد صمدوا هؤلاء بوجه الحملة المسعورة لافشال هذه التظاهرة الحضارية وراحت جهود الحمله الشرسه التي ارادت تغير تجاه هذا المؤتمر الذي سيعقد بدعم دولي منقطع النظير لكون ان عراق البعث ومعه جميع المخلصين من ابناء الشعب العراقي قد صمموا على العبور لضفة النصر الكبير انشاء الله ..

رغم المحاولات المسمومة للعداء للبعث الا ان نسور العراق الغيارى تشبثوا بالمقولة التي تقول ( القافلة تسير ولايهمها نباح الكلاب المسعورة ) ..

ايها الرفاق المجاهدين المناضلين وجميع المشاركين في هذا المؤتمر الذي سيكون علامة مضيئة في جبين الامة العربية ان جميع عيون وقلوب الملاين من ابناء العراق الشامخ واحرار الامة العربية تتجه صوب مؤتمركم هذا الذي نعول عليه الكثير الكثير .. فبارك الله بجهودكم المخلصة وقلوبنا معكم وكل العرب الشرفاء ..

لقد شكل ابطال البعث النشامى وهم نخبة من الكفاءات العلمية والاكاديمية والادارية والاعلام خلية ازمة لمعالجة الوضع المتردي في العراق المحتل ..
سيكون مؤتمر مشكان لطمة لكل اعداء العراق وحرب فعلية على الاحتلال الصهيوني الفارسي في العراق وبعض الدول العربية ..
مؤتمر واشنطن في ١٣/ اذار ٢٠١٩ سيدعم ويتبنى نتائج مؤتمر ميشكان من خلال مقرراته المدعومة دوليا .





الاربعاء ٣٠ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة