شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

صرح ناطق مخول باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يلي :
وردتنا استفسارات كثيرة من رفاقنا ومن اصدقاء الحزب داخل القطر وخارجه حول مؤتمر واشنطن الوطني المناهض لاحتلال ايران للعراق ولنظام احزابها الارهابية الفاسدة، والذي يشارك به رفاقنا البعثيون مع اطراف وطنية عراقية معروفة بمناهضتها لمشاريع الهيمنة والتوسع الارهابية الايرانية.

وتدور هذه الاستفسارات حول موعد انعقاد المؤنمر وما اذا كان قد جرى تغييره أو تأجيله الى موعد آخر. ونود ان نوضح لرفاقنا واصدقائنا وشعبنا الكريم ان مؤتمر واشنطن للنخب الوطنية العراقية المناهضة للاحتلال الايراني ولنظام الاحزاب والعصابات الموالية له سيعقد في موعده المحدد في 13 من آذار الحالي ووفق الخطة التي وضعتها اللجنة التحضيرية التي تضم رفاقنا وشركاءهم الوطنيين العراقيين.

كما نود أن نبين ان لا يوجد أي تغيير في الموعد ولا في المكان المقرر . وقد احبطت اللجنة التحضيرية محاولة مشبوهة من اجهزة النظام العميل لافشال المؤتمر نفذها مع الاسف نفر ضال محسوب على القوى الوطنية ممن وقعوا تحت تأثير عناصر مرتبطة بأجهزة واحزاب النظام العميل.

فلقد سعى هؤلاء المخربون بكل السبل لتعطيل اعمال اللجنة التحضيرية وخلق الفتن والبلبلة والمشاكل في أوساطها والمزايدة على رفاقنا لمنعهم من التعاون مع الاطراف الوطنية العراقية. وحينما فشلوا في ذلك سرقوا اسم اللجنة التحضيرية وشعار المؤتمر واصدروا بيانات موجهة للجالية العراقية تزعم تغيير موعد المؤتمر الى موعد آخر ، وتتهجم تحت أغطية وشعارات وطنية ودينية على الحزب وقيادته وعلى اعضائه وعلى حلفائهم الوطنيين العراقيين العاملين في تنظيم المؤتمر.

وقد أبعدت اللجنة التحضيرية هذه العناصر المخربة من عملها نهائيا. وتواصل اللجنة جهودها لترتيب أعمال المؤتمر في حين تواجه اقبالا كبيرا من العراقيين للمشاركة في هذا المؤتمر الوطني المهم الذي سيكون تظاهرة وطنية رائعة للتعبير عن ارادة الشعب العراقي الرافضة لاحتلال ايران ولتسلط احزابها ومليشياتها.





الاثنين ٢٧ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة