شبكة ذي قار
عـاجـل










بكل العصور والأزمنة يبقى حامل شعلة العلم والشمعة التي تحترق لتنير الطريق للأجيال والسواعد التي لولا همة وجهود المعلم لما كان للعلم ان يزدهر ولا ينتفع به الناس جميعا ..

لك أيها القامة الجميلة والايقونة التي لاتغادرها العيون من كثرة جمالها المتألق دوما .. انت أيها المعلم الصادق الذي لا ينطق كلمة او جملة الا وفيها مايثلج الصدر ومايجعل المتلقي يسترسل بأفكاره ويجمعها ليشكل له ومن معه صورة ناصعة البياض للمستقبل الذي ينتظر الأجيال الواعدة ..

لك منا أيها المربي الفاضل الجليل كل الحب والاخلاص والوفاء بذكرى عيدك الميمون الغالي على قلوب كل من يعرف قيمة الجهد والوقت الثمين الذي يبذله الشخص المتفاني خدمة لجميع أفراد المجتمع ..

كل عام وانت ايها القنديل المشع بنورك لتضيء كل زاوية مظلمة في حياتنا لتحولها الى بهجة ومسرة .. لك العمر الطويل انت الذي علمتنا كيف نقضي على الجهل والامية وفتحت لنا ابواب المستقبل ليبدأ مشوار العلم والنور والتقدم والتفوق لينعم العالم بالحرية والتقدم والمستقبل الزاهر .. قبلتنا لك ايها الاستاذ العزيز الجليل المتفضل بعلمك وكرمك على البشرية .





الجمعة ٢٤ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. حارث الحارثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة