شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

بيان بمناسبة ذكرى تأسيس جيش العراق الابي

( العـــراق بــاق والاحتــلال وأذنابــه الى زوال )

تحية النضال والاعتزاز لجيش العزة والمفاخر بمناسبة ذكرى تأسيسه الميمون في 6 كانون الثاني 1921 ، جيش البطولات والملاحم جيش ارعب الصهاينة في عام 48 و كان راس رمح في انتصارات 73 ودك مدن بني صهيون عام 91 وهزم المجوس في القادسية الثانية عام 88 .

جيش العراق الباسل الذي حمل على عاتقه مسؤلية المقاومة العراقية وتوجيه بوصلتها نحو المحتل الامريكي وانزل الهزيمة باقوى جيش في العالم وحقق النصر .

نهنيئ شعبنا وجيشنا الباسل في هذا اليوم الاغر حيث يقع العراق تحت احتلال مزدوج امريكي ايراني وتعبث في امنه مليشيات ايرانية وتتسلط على حكمه شلة من العملاء والفاسدين ، وفي خضم المعاناة والالم الذي يعتصر شعبنا ويخيم عليه فلا زال يتطلع شعبنا ويحذوه الامل ان يلعب هذا الجيش دورا هاما مع جميع الفصائل الوطنية في تحرير العراق من براثن الاحتلال الايراني ومليشياته والعودة به الى سابق عهده وعزه .

عاش العراق حرا أبيا بهمة ابنائه الغيارى ابناء القوات المسلحة الذين تمسكوا بالقيم والعقيدة الوطنية للجيش العراقي الاصيل ولم تحرفهم متغيرات العملية السياسية .

عــاش العــراق حـــرا أبيـــــا
المجد والخلود والرحمة لشهداء جيشنا الابرار


( العـــراق بــاق والاحتــلال وأذنابــه الى زوال )
٦ / كانون الثاني / ٢٠١٩





الثلاثاء ٢ جمادي الاولى ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التحالف الوطني العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة