شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ
صدق الله العظيم

بمولده انطفأت نار المجوس وتشقق إيوان كسرى

ستشرق شمس يوم الثلاثاء الموافق 20 /11/ 2018م الموافق الثاني عشر من ربيع الأول 1440هـ، محملة ببشائر الخير والمحبة لتعم في ارجاء الكون دعوة خير الأنام وسيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وسلم، لتنشر دين المحبة والتسامح والسلام، لا دين الكراهية والحقد والسقام.

إنها ذكرى ميلاد سيد الخلق أجمعين ومخرجهم من الظلمات الى النور الساطع المبين، النبي الذي بمولده تُممت مكارم الخلق والأخلاق، سيدنا ونبينا وهادينا محمد صلىّ الله عليه وسلم. النبي الأمي ( ص ) الذي قاد خير أمة أخرجت للناس، هذا الذي اصطفاه المولى جلّ وعلاّ لأن يكون صاحب أقيم واشرف الرسالات وخاتم للانبياء والرسل، فأي فخر هذا الذي تحمله هذه الأمة التي شُرفت به؟

الأمة اليوم التي لم تستطع المحافظة على موروث خير البرية وآل بيته الابرار ( عليهم السلام )، وأصحابه الغر الميامين الذين نشروا دعوته ودينه من بعده ( صلىّ الله عليه وسلم )، حتى وصلوا شتى أقصاع الارض في مغاربها ومشارقها بالدعوة الاسلامية السمحاء. وما انتشار الإسلام في عهد النبي ( ص ) والخلفاء الراشدين من بعده إلا أكبر الدلائل على صدق النبوة والرسالة المستنبطة من الوحي الصادق الأمين، فلم يكن عليه الصلاة وأتم السلام ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى.

بأسمي ونيابة عن مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي، أعضاء واصدقاء من شتى أنحاء العالم، والى كل انسان حر تبحث روحه عن مكامن الرحمة والحق والعدل بمستقبل تسوده العدالة والحق وتنكسر فيه شوكة الظلم والطغيان والاستبداد، نبارك أمتنا العربية والاسلامية والعالم أجمع هذه المناسبة والذكرى العزيزة القريبة على قلوب المسلمين والمحبين من باقي الاديان السماوية الاخرى، ونسأله جلّ وعلاّ أن يثبت فينا وبأمتنا ثوابت الاسلام المتسامح الحنيف ومبادىء الرسالة السماوية التي حملها الى العالم اجمع نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، وكل عام وأنتم بكل خير.

الأمين العام
عبدالمنعم الملا
لندن ١٢ ربيع الثاني ١٤٤٠هـ





الثلاثاء ١٢ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة